المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زواج غريب.. خارج الكرة الأرضية!!!



شدون
9th July 2008, 03:09 AM
قول شركة فيرست أدفانتدج اليابانية إنها تنسق مع شركة روكيت سبيس الأمريكية لتنظيم رحلات فضائية تتييح للعرسان مراسم عقد قران خاصة، تميزهم عن الآخرين، وذلك بعقد قرانهم بعيداً عن صخب الكرة الأرضي وضجيجها، على ارتفاع 100كلم، في فضاء الكون الواسع.








وسوف تبدأ رحلات الزفاف الفضائية هذه في عام 2011، وإلى جانب العروسين وقائد المركبة والمأذون، سيكون هنالك متسع لضيفين. وتستغرق الرحلة ساعة واحدة بعد خضوع الجميع لفترة تدريبية مدتها أربعة أيام. وسوف تكون هنالك تغطية حية لعقد القران، مع تمكين الأصدقاء والأقارب من متابعة المراسيم وتقديم التهاني للعروسين المحمولين جواً. ولكن هذا الزفاف الخيالي لن يكون متاحاً إلا لمن يدفع بسخاء، ذلك أن تكاليف الرحلة تساوي 1.1مليون جنيه استرليني.

وسوف يكون سيندي كاشمان وميتش وولنغ أول زوجين يعقد قرانهما فوق طيات السحاب. وتقول العروس سيندي كاشمان، وهي رأسمالية وكاتبة توزع كتبها بالملايين "هبطت علي هذه الفكرة منذ أكثر من عام، فبينما كنت في لحظة تأمل هبطت على ذهني فكرة أن أكون أول شخص يعقد قرانه في الفضاء، ومنذ ذلك الحين شرعت في التخطيط لتحقيق هذه الأمنية!"

وبعد تطور علاقتها مع وولينغ، طلب يدها، فطرحت عليه فكرتها عن الزفاف الفضائي. ويقول وولينغ "كان ذلك مفاجأة بالنسبة لي، إذ لم أفكر على الإطلاق في حفل زفاف من هذا النوع، ولكن هنالك مشكلة قانونية في هذا الزواج، وذلك لعدم وجود قانون يضفي الشرعية على هذا الزواج. ومع ذلك فإن كاشمان واثقة تماماً بوجود حل لهذه المشكلة. فهي ترى أن هذا الزواج "شرعي" وتضيف "المحامي لديه سند قوي بشرعيته، وهو حسب رأيي شرعي!". وتستطرد قائلة "إنه حدث تاريخي... ومغامرة حقيقية!".

manaz
9th July 2008, 03:12 AM
:search: :search: يالله ربنا يوعندنا يارب

بس ملهاش لازمه المصاريف دى :0031:

جميل تسلم ايدك :flowers1:

bhbk ya rab
9th July 2008, 03:16 AM
عالم مخها ضاااااااااااااااااااااااا اااااااارب :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy: :crazy:
وعلي راي المثل اللى معاة قريش محيرة

بسكوتة
14th July 2008, 04:03 PM
وإلى جانب العروسين وقائد المركبة والمأذون، سيكون هنالك متسع لضيفين

اكيد دول الشهود ..ذكية انا :wink3:

حفيدةكيلوباترا
14th July 2008, 04:35 PM
بس ايه الرخامة دي هو الفرح يبقى فرح من غير الاهل والاصدقاء /girl-haha /girl-haha /girl-haha /girl-haha

emy mash
18th July 2008, 04:36 AM
.

emy mash
18th July 2008, 04:38 AM
صح :cheer: امال فين الزيطه والزمبليطه :cheer: :cheer: :cheer: :cheer:
:p30: :p30: :p30: :p30: :p30: :p30: :p30: :p30: :p30: :p30:
:tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo: :tototo:
فين كل ده ده بزمه يبقي فرح

white angel
18th July 2008, 05:20 AM
خلو المصاريف عليا

هههههههه

شكرا جدا جدا جدا

على الموضوع الرائع

شدون
8th August 2008, 06:44 AM
تســـــــــــــــــــــــ لموا عالمرور /hoba

ياسمين هانى
14th August 2008, 03:07 PM
لا لا لا ولية يعملوا كدة انا لو مكانهم اعمل فرحى فى بلوتو والزفة فى اورانوس :crazy: :crazy:

شدون
15th August 2008, 02:33 AM
:hysterical: :hysterical:

shadowmidow
16th August 2008, 08:37 AM
لا وكبسولات الأكل علي حسابي

هجبلكوا كبسولات بطعم جاتو بالشكولاته والكريمه كمان

ويا سلام بأ لو لأتلكوا غدا بطعم الفراخ والرز كده

عشان خاطر الواحد ميجوعش في النص

:mosking: :mosking: :mosking:

شدون
16th August 2008, 09:06 AM
/kez3 /kez3 /kez3 :mosking:

بطة مبطبطة
20th August 2008, 02:45 AM
تسلم ايدك :cheer:

شدون
20th August 2008, 12:38 PM
تسلمى :cheer: