المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خطوات لا تنسيها قبل زفافك..



صافى حسام
20th January 2012, 10:57 PM
خلال مرحلة خطوبتك تستعدين لتكوني النجمة في حفل زفافك والجوهرة الرائعة بين الحضور. ولا تأخذين من تلك التحضيرات الا الصورة التي تكون شاهد إثبات على جمالك في يوم زفافك. اما الصورة التي تحلمين بها ليست بعيدة عن مخيلتك اذا احسنت استغلال المناسب لك وتصرفت بالشكل الصحيح في ليلة العمر.
خبير التجميل احمد قبيسي يعرض لك سيدتي خطوات تساعدك لتكوني العروس الاجمل.
التحضير للزفاف يبدأ خطوة خطوة، قبل كل شيء انتبهي الى الامور الصغيرة في حفل زفافك ولا تنسي الامور التي يجب ان تقومي بها، لذلك دونيها على مفكرة صغيرة. واستعيني بصديقة وفيّة كي تذكرك بالامور التي قد تسهو عن بالك. هذا يسهل عليك الامور ويجنبك القلق ويخفف عنك التوتر الذي يسبق التحضيرات ليوم زفافك.

قبل شهر اتبعي نظاما غذائيا جماليا متكاملا



(http://kelyom.net/wp-content/uploads/2012/01/bh.jpg)
- انتقي الخضار والفاكهة الطازجة وتجنبي الدهنيات والاكل الذي يعتمد على القلي ووتسخين الزيت.
- أكثري من شرب المياه والعصائر الطازجة حيث يجعل بشرتك في قمة الصحة والنقاء والجمال.

- قبل 15 يوما، نسقي مع الخبير المختص ودعيه ينصحك بالأنسب والافضل لبشرتك، دعيه يهتم بكافة تفاصيل العناية بالوجه منم اجراء البيلنغ والماسك اي “الفايشل” الكامل. لا تدعي الشك يساورك. لا بل ثقي بالمختص واعطه وجهك من دون خوف.
- تجنبي التنظيف العميق، واذا كان لا بد من التنظيف فلا بأس قبل شهرين.
- مهما كنت بارعة في وضع الماكياج تأكدي ان اختصاصي التجميل يعرف يبرز جمالك.
- تأكدي من براعة خبير او خبيرة التجميل واعتمدي الذي ترتاحين اليه لتحديد برنامج العناية المناسب لبشرتك بالاضافة الى المزين الذي يهتم بلون شعرك وتسريحته، لأن التنسيق يجب ان يكون متجانسا مع الاطلالة.
- لا تنسي ان الصورة الجيدة هي لفوتوغرافي مبدع..كل التفاصيل تكون في صورة وهي الابقى.. لذلك اختاري شخصا محترفا لكي تحصلي على تصوير مميز لتبقى هذه الصور ذكرى جميلة لا تنسى.
- اذا كانت بشرتك متعبة هي حتما بحاجة الى طبيب جلد مختص. ابدأي بمعالجة بشرتك اذا كانت متعبة وتعاني من مشاكل كالجفاف والنقاط البيضاء والسوداء (الزؤان) وحب الشباب.
- اهتمي بإزالة الشعر الزائد قبل موعد الزفاف ب15 يوما وكرري العملية قبل موعد الزفاف بأسبوع بحسب الطريقة المتبعة لديك بمعالجة الموضوع.
- أزيلي الفائض من الشعر الموجود على الجبين بواسطة الشمع ال “واكس” او بواسطة الخيط حتى يبدو الجبين واسع ومضيء.
قبل كل شيء اعملي بروفة كاملة على كل شيء من الفستان الى التسريحة الى الماكياج الى طريقة رسم المانيكور..هنا يجب ان يكون طلاء الاظافر بيج فاتح يعكس التوهج الذي يبدو عليك.
بالنسبة للعريس انه يعنيك الامر وانت ال “big boss” وهذا يومك. ولا بأس من “الفايشل”، الماسك والبيلنغ ولا تنسى ان الشفرة وحلاقة الذقن هي بحد ذاتها تقشير للجلد الميت بالاضافة الى الحمام البخاري. هذه الامور تحافظ على نضارة ونقاء وجهك وتعطيه مظهرا صحيا. قبل الشروع بأخذ الصور، هناك نوع من البودر الماكياج الخاص بالرجال يستعمل لدى السياسيين وعارضي الازياء والممثلين يجب عليك ان تضع منه ولو قليل من أجل صورة صافية مشعة.
وهذه الالوان لا يمكن ان تلاحظ من قبل الجالسين أمامك…وهي مختصة بالرجال.
ونعود للعروس..تذكري ان الاسترخاء والراحة يجب ان يسبقوا يوم الزفاف فلا تدعي التفكير المزعج يراودك او يوتر اعصابك. انتقي فيلما كوميديا يجعلك تضحكين باستمرار او اجمعي حولك بعض الاصدقاء للترويح عن نفسك. بالابتسامة يظهر جمالك المتألق وتعكس فرحتك وسعادتك بمرحلة جديدة من حياتك توشكين ان تدخليها.
اعتمدي لونا موحدا بالنسبة لكل شيء. من الفستان الى طلاء الاظافر الى الاكسسوار ليتناسب الكل مع الماكياج.
اختصاصي التجميل الأقرب الى ذوقك ونفسيتك وهو القادر على جعلك الاجمل في يوم زفافك..والف مبرووووووووووووووك…

عبورة
19th March 2012, 04:41 PM
موضوع رائع شكرا

صافى حسام
28th March 2012, 10:25 PM
العفو يا حبيبة قلبى منورة

صقر مصر
28th March 2012, 11:16 PM
:shades:
ههههههههه

صافى حسام
29th March 2012, 12:10 AM
نورت يا صقر

بنت العمده
13th May 2012, 06:45 AM
تسلمى يا صافى عالموضوع
ماتحرمش من جديدك

A7laa
18th October 2014, 02:11 AM
موضوعك لطيف يا قمر :)