طاولات الضيوف



تتنوع ديكورات الحفل، وخصوصا طاولة الضيوف بحسب الميزانية المقترحة لها.. وهنا نقدم لك بعض الصور التي تحتوي على أفكار تساعدك في اختيار الديكور المناسب، حيث بإمكانك اختيار باقة صغيرة من الزهور توضع في وسط الطاولة وأسفلها قطعة من مرآة مربعة أو دائرية الشكل يوضع عليها باقة من الشموع.. أو اختيار شمعدانات مزينة بالورود، أو باقات لكن مرتفعة عن مستوى الطاولة بشكل واضح، كذلك يمكنك تزيين الباقة ببعض سلاسل الكريستال من أجل إضفاء بريق يصاحب ضوء الشموع الخافت.

مدخل القاعة

من الافكار الجميلة لليلة العمر ولذكريات جميلة في تلك اللحظات الرائعة ضعي دفتراً خاصاً يخط به الضيوف أصدق العبارات وأعذبها، كما يمكنك وضع خدادية صغيرة توضع كديكور على الطاولة بالاضافة لشمعتين جميلتين..

والغالب في تغليف هذه الدفاتر أن تكون باللونين الابيض أو السكري.. لكن بإمكانك تغليفها بألوان ديكور القاعة نفسها أو ادخال هذه الالوان ضمن اللون الاساسي عن طريق تثبيت الشرائط أو الورد المجفف أو المصنوع من القماش أو تثبيت بعض الاصداف إن كان ديكورا بحرياً أو فراشات إن كان ديكور الفرح اعتمد هذا النوع من التزيين واذا اخترت الفراشات مثلا يمكن وضع قفص أو سلة صغيرة بها فراشات حقيقية وتستطيعين الحصول على مجموعة متكاملة تجمع ما بين الشموع وكاسات العصير للعروسين وأدوات التوزيع للكيك أيضا.


الكوشة

اذا اعتمدت الفراشات كديكور للحفل يمكن استخدامها في تزيين الكوشة والقاعة ككل، فثبتيها في الكوشة بين الأزهار ثم أكملي المنظر بتعليقها في سقف القاعة، استعيني بفراشات بأي لون تفضلينه، فهناك الكثير من الألوان الجذابة وزعيها على الطاولات وأعلى هدايا المعازيم، وقد تضعين قفصاً صغيرا بوسط المائدة به مجموعة من الفراشات وموزع على المائدة زينة على شكل الفراشة..


كما يمكن استخدام أدوات المائدة بماسكات من الفراشات وحامل الكارد من الفراشات أيضا مع طباعة الفراشة على الورق المستخدم.




كذلك كيك الزفاف تستطيعين ان تضيفي للكيكة فراشة من المجموعة التي حددتيها وسبق تجهيزها أو مجموعة من الفراشات بألوان مختلفة، وكذلك للحلويات الموجودة ولا تنسي أن تنثري الفراشات على طاولات التقديم بالبوفيه، ومن الأفكار الذهبية والمتميزة عند دخول العريس للحفل وعند ارتدائك للشبكة تستطيعين أن تطلبي من الحضور إطلاق الفراشات من الأقفاص الموجودة على الطاولات.





في النهاية تذكري ليس بالضرورة حتى تحصلي على زفاف جميل أن تبالغي بالتجهيزات فتكفي لمسات بسيطة تختارينها وتكون كلفتها قليلة لتحصلي على حفلة أنيقة ومتميزة.

اسرتى