تلقى النادي الأهلي عرضا رسميا من نادي الأرسنال الإنجليزي يطلب فيه شراء اللاعب عصام الحضري حارس مرمى الفريق و المنتخب المصرى لكرة القدم، مقابل 9 ملايين جنيه استرلينى (18) مليون دولار وهو ما يعادل نحو 100 مليون جنيه مصري.
وأكد النادي الأهلي ـ حسبما أفادت وكالة انباء الشرق الاوسط - تسلمه لطلب رسمي من النادي الإنجليزي لضم الحضري بعد أدائه المميز فى كأس الأمم الأفريقية التي أحرزتها مصر للمرة السادسة، وفوزه بلقب أفضل حارس للمرمى فى البطولة للمرة الثانية على التوالي.

وقررت إدارة النادي الأهلي عقد اجتماع طارئ يوم الأربعاء لبحث عرض الأرسنال الإنجليزي.

وتألق الحضري بقوة خلال البطولة الأفريقية ليساهم فى فوز منتخب مصر باللقب الأفريقي للمرة السادسة، بعدما تغلب على منافسه الكاميروني 1-صفر فى المباراة النهائية للنسخة الـ26 التي استضافتها غانا وأسدل الستار عليها الأحد .

ورغم بلوغه الخامسة والثلاثين من عمره احتفظ الحضري بلقب أفضل حارس الذي كان حققه أيضا فى النهائيات السابقة التى استضافتها مصر وفازت بكأسها عام 2006.

من جهة أخرى، أكد حسنى عبد ربه لاعب النادي الإسماعيلى والحاصل على أفضل لاعب فى البطولة الأفريقية، تلقيه عرضا من نادى "إيه سى ميلان" الإيطالى بطل أوروبا وأندية العالم.

كما أعلن أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى والمنتخب تلقيه عرضا هو الآخر من نادى "لاتسيو" الإيطالى، لكنه ينتظر رد مجلس إدارة ناديه الأهلى.

وأكد نجم النادى الأهلى والمنتخب محمد أبو تريكة رغبته فى الاحتراف فى أوروبا وتحديدا فى الدورى الإسبانى.

وقال أبو تريكة ـ فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية ـ إنه يتمنى أن يساعده أداؤه فى كأس الأمم الإفريقية على الاحتراف الأوروبى، مشيرا إلى أنه يرى الدورى الإسبانى أكثر البطولات إمتاعا فى القارة الأوروبية.