معلومات تدعوالي الدهشة!!!!!!

دولة بدون أطفال !!


دولـة بدون أطفال ؟؟؟ هل تتصورون أن هنـاك دولة في هذا العالم بدون أطفـال ؟!!!
الجواب ...
نــــعــــم الدولة الوحيـــدة في العالم التي لا تسمع فيها بكـاء أو ضحكــات أطفــــال هي الفـاتيكــان لأنــه لا يولد فيهــا أي طفل وذلك لعــدم وجــود متزوجيــن أصــلاً !!!
ويبلغ عدد سكـانها ( 1000 ) نسمة فقط ومعظمهم من الرهبــان والراهبــات الذين يحرمون أنفسهم من الزواج

*********

لم تنااااااااااااااام منذ .... ؟؟!!!


إمــرأة من هوشي مينه جنوب الفيتنـام أسمهـا ( تي لي هانغ ) تبلغ من العمر ( 54 ) عـاماً قالت أنهـا لم تنم منذ 31 عامـاً وأنهـا حاولت الإنتحـار مرتين بسبب هذا المرض المؤلم الذي وصفه
الأطباء بأنه نـادراً جــــداً وقالت أنهـا فقدت القدرة على النوم في ( عام 1965م ) إثر ولادة طفلها الأول وأخفق الطب الشرقي وجميع الأدوية المنوعة والمسكنة الغربية في إعــادة النوم إليهــا وهي تمضي الليل في القيـام بأعمــال منزلية !!!!

*********
أطول إمرأة ذكرها التاريخ

أطول إمرأة ذكرها التاريخ هي ( ماريا فيدا ) حيث بلغ طولها ( 255 سم ) !!!
وقد ماتت في برلين ولم تتجاوز السابعة من عمرها !!!!!

*********
أقوى صوت بشري

أقوى صوت بشري كان لرجل إنجليزي مات في العقد الثامن من عمره
كان يقف في مزرعته التي تبعد ثلاث كيلومترات عن داره ثم ينادي زوجته ( جهزي العشاء ) وما إن يصل الدار حتى يجد كل شي جاهزاً في انتظاره !!!!

*********
شخص يستطيع تقليد اصوات الطيور والحيوانات

شخص إسمه ( بيرسي إدواردز ) يستطيع أن يقلد أصوات والحشرات والطيور , واستطاع وهو إبن الثالثة والسبعين من عمره أن يقلد صوت ثمانمائة صوت من أصوات الطيور المختلفة ...
ومن غريب ماجرى أن أصدقاءه أخذوه في رحلة الى جبال أمريكا ليشاهد المناظر الجميلة الرائعة ، ونزل الجميع من السيارة ، وخطر في باله أن يطلق صوتاً كأصوات الدببة ولكنه جنى على نفسه , إذ أنه عندما عاد شاهدهم وهم يهربون بالسيارة !!!!

*********
أشهر أبطال العصر الحديث في الملاكمة

( محمد علي ) أشهر أبطال العصر الحديث في الملاكمة ، خلال إحدى مبارياته أرسل ضربة سريعة بيده اليسرى إلى خصمه ، وعن بعد سبعين سنتمتراً بلغت سرعتها ما يقارب ( 900 كم ) في الساعة ، أدهشت الجميع ماعدا الخصم الذي غاب عن الوعي ونقل إلى المستشفى !!!!!

*********
كيفية حماية موظفي الأمن

عقد مسؤلوا الأمن في بنك بفرجينيا جلسة لدراسة كيفية حماية موظفي الأمن بعد سلسلة من أعمال السطو المسلح ...
وقد إحتدم الخلاف بينهم إلى درجة أنهم تبادلوا إطلاق النار فقُتِل أحد الحراس وجُرِح ثلاثة !!!!!

*********
العسكرية في مصر

كانت العسكرية في مصر على درجة كبيرة من القسوة والخشونة بحيث أن المطلوبين ، عن طريق القرعة ، كانوا يعمدون إلى قلع إحدى أعينهم للتخلص من الخدمة !!!!!!
لكن ( محمد علي الكبير ) حاكم مصر آنذاك سنة ( 1840 ) تنبه إلى تلك الحيلة التي يلجأ إليها بعضهم , فعمد إلى إنشاء كتيبتين في الجيش المصري تتألفان من العوران ظلتا أكثر من خمسين سنة !!!

*********