من هي المرأه ؟؟؟؟

المرأه هي النصف الحلو المكمل للرجل ، وهي الجنس اللطيف الذي يبحث عنه الرجل وهو مراهق وهو ناضج ، هي سندريلا أحلامه ، وقيثارة أنغامه ، وقاموس كلماته ، وهي أمه في الصغر ، وزوجته في في الكبر ، وممرضته في الشيخوخه ، هي صاحبته التي خلقها الله له ، وخلقه لها .

ما أحوج الرجل اليها ، وما أفقره الى مثلها ، أنها حاضنته ومربيته وأمه التي جملته ، وهي أيضاً أم اولاده ، وطاهية طعامه ، وغاسلة ثيابه وواحة قلبه الخضراء .
هي مخلوق أوجده الله ليأنس به الرجل في حياته ، ويخفف متاعبه وأوجاعه ، هي عصب الحياه وقوامها ، ملهمته في الشعر وألوانه في الرسم وقصته التي لم تنته بعد .

من حسن تربيتها وفضائل أخلاقها تخرج لنا أجيال الرجال والقاده والعظماء والمصلحين ، وخير الكائنات الفتيات المؤمنات العفيفات الصالحات .

ومن فساد تربيتها وأخلاقها تخلج لنا الأنذال وأشباه الرجال والقاده والعظماء والمصلحين ، وشر الكائنات النساء المنافقات والنكدات .

هي لغز لم يستطع أحد من الرجال أو النساء فك رموزه كلها ، أو كشف النقاب عن وجهه تماماً .

المرأه ليست نصف المجتمع بل هي المجتمع كله ، بما تملك من مؤثرات قويه وعنيفه تجاه الزوج والابناء والأمهات والاباء ، فوراء كل رجل صالح أمرأه صالحه ، ووراء كل رجل عظيم امرأه عظيمه ، ووراء كل أبناء برره أم باره من عظمتها وقوتها يأخذ الزوج ويرتشف الابن ويتغذي المجتمع .

والعجيب في امر المرأه أنها أقوى سلطاناً على الرجل وهي أضعف منه وأكثر تجرما به ، وهي أظلم منه وأكثر وفاء له ، وهو أحذر منها وأكثر منها شكوى ، وهي اهدأ منه بالا ، وألصف بأولادها منه وهم ينتسبون إليه .

وانتم ماذا تقولون عنها...
سأدع لكم فرصة حتى تعبرون بوجهة نظركم((من هي المرأة برأيك...؟؟؟))
__________________