ما هى التماسيح ؟ وما هى دموع التماسيح ؟ وما سببها ؟
التماسيح :- نوع من أنواع الزواحف وهى مفترسة - أما دمع التماسيح :- فهى الدموع التى تفرزها تلك التماسيح بعد ان تقتل فريستها ولكن سببها البعض يقول أنها دموع الندم والبعض يقول أنها دموع الحزن ولكن المأكد أنها ليست ندم أو حزن ولكن هذه الدموع تفرزها التماسيح لكى تسعدها على الهضم .. وإذا فرضنا أنها دموع الندم .. فإنها لا تفيد .. فهل ينفع الندم بعد فوات الأوان .. وبعد هذه المقدمة القصيرة .. دعونا أولاً نطلق على هذه التماسيح إسم التماسيح البرية أو تماسيح البر ) لأن هناك تماسيح أخرى لا يعرف كل البشر بل يعرفها بعض البشر وهى ( تماسيح البشر ) أو ( تماسيح بلا دموع ) وهوعنوان تلك القصة ..
فى البداية أود أن اعرف هل هناك أحد يعرف ما هو وجه الشبه بين تماسيح البر و تماسيح البشر ؟؟ وجه الشبه هو أن تماسيح البر مجرد حيوانات ليس لديها شعور أو إحساس أو تفكير - وأنها عندما ترى الفريسة تختبئ إما بين الأشجار والنباتات أو وسط المياه او المستنقعات ولا يظهر منها إلا عينيها . وفجأة تنقض على الفريسة فى جزء من الثانية وتقتلها وبعدها تفرز تلك الدموع التى تكلمنا عنها من قبل .
أما تماسيح البشر وهم (( النساء )) نعم ،، فهم أشد قسوة من التماسيح الأخرى فهم لا يختبئ وراء الأشجار أو وراء الأنهار ولكنها تختبئ وراء كلمة واحدة وهى ( الحب ) فهذه الكلمة ما هى إلا طعم تضعه تلك الوحوش المفترسة لكى تقع فيها الفريسة المسكينة وهم (( الرجال )) الذين يظنون أنهم يعيشون قصة حب جديدة ولكنهم لا يعرفون أنهم سوف يصبحون ضحايا لهؤلاء الوحوش المفترسة فهم لا يعرفون إلا الخداع والكذب والقتل .. وعندما تسقط الفريسة فى تلك الشباك تصبح أسيرة لتلك النظرات القاتلة والكلام الناعم والابتسامات الشفافة الخداعة .. وهذه هى الأسلحة التى تستخدمها تلك الوحوش .. والفرق بين ( تماسيح البر ) وتماسيح البشر .. ان تماسي البر تفرز دموع بعد التخلص من الفريسة .. ولكن تماسيح البشر ما هى إلا (( تماسيح بلا دموع ))
فيا أيتها التماسيح .. يا من تدعون الحب وأنتم بلا قلب .. دعونا بالله عليكم نعيش بلا خوف .. بلا خداع .. بلا كذب .. بلا دموع ..