من البديهي جدا لكل انسان اسلوب مختلف عن الآخر في مشاهدة التلفزيون .
علماء الطب النفسي في الولايات المتحدة الأمريكيه حللوا شخصية الانسان حسب طريقة مشاهدته للتلفزيون.
تعرف على شخصيتك الان :

القيام بأعمال أخرى أثناء مشاهدة التلفزيون:

إذا كنت ممن يقوم بمشاهدة التلفزيون وقراءة الكتب والمجلات أثناء المشاهدة..فأنت شخصيه مرنه لا ترفض التفاهم.. نشيطة تميل إلى العمل الحر وتأسيس مشروعات تجارية كما أنك سعيده وسيدة مجتمع تهتم بالعمل الاجتماعي.

الانفعال مع برامج التلفزيون:
إذا كنت ممن يتجاوب مع الأحداث التلفزيونية أو التعليق على ما يدور من أحداث على الشاشة أو التجاوب بالصياح والتهليل والهتاف والتشجيع... فهذا معناه أن شخصيتك ذكية إلى أبعد الحدود كما أنك تملك شخصية استقلاليه وترفض سيطرة الغير وفرض الآراء.. شخصية مرحه وبشوشه وصلبة لا تقبل الهزيمة أو الخضوع..تفضّل الدراسة والمناقشة قبل اتخاذ القرار.

الاندماج الكامل أثناء مشاهدة التلفزيون:

إذا كنت لا تحرك ساكناً أثناء مشاهدة التلفزيون فيجذبك ويسيطر على خلجات نفسك وتشد برامجه السحرية انتباهك حتى نهاية العرض.. فأنت تتمتع بخيال واسع وخصب وتمتلك مقدرة فائقة على التعاطف والانسجام مع الآخرين.

النوم المتقطع أثناء المشاهدة:
يدل هذا على انك شخصية بسيطة وهادئة.. تفضل إتقان العمل على السرعة الهوجاء عند تأديته.. تمتلك القدرة على حل المشاكل في هدوء..لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين.. أنت شخصية تؤتمن على الأسرار.. يقدر فيك الأصدقاء خاصة الهدوء وعدم تدخلك في شؤونهم.

تغيير القنوات بصفة مستمرة أثناء العرض بحجة البحث عن أحداث مهمة:
يدل على أن شخصيتك فضولية محبة للاستطلاع ومعرفة آراء الآخرين... بالإضافة إلى حيويتك المتدفقة ونشاطك المتجدد.. وانك متحدثةلبق تصلح للعمل كمحاضر أو مدرس أو مذيع.
عرفونى النتيييجة