سيدتي .. إذا كان لكِ ذوق خاص في اختيار الديكورات ولا تعجبك معظم ما تحتويه معارض الأثاث يمكنكِ التخلي عن التقليدية ، ولكن لا يصح أن تقومي بتنفيذ ذلك دون مساعدة متخصص في مجال الديكور .

فقط قومي بوصف ما يجول في خيالك لمهندس الديكور ليحقق الحلم إلى حقيقة ، فإذا كنتِ تعشقين أجواء الغابة أو التاريخ أو تريدين غرفتك تحتوي على "جاكوزي" بديكور عصري ، كلها أمور تبدو درب من دروب الخيال ولكن لا شيئ مستحيل .



جنون الديكورات يمكنها أن تحقق لكِ التميز ، وإذا كنتِ تهوين البحر بأجوائه وأمواجه يمكنك نقل نسيمه إلى بيتك ، أما التاريخ فيمكنك إعطاء روح أي عصر من العصور إلى بيتك ففي غرفة النوم يمكنك العودة بالزمان إلى الخلف ، لتحيط بكِ اللغة الهيروغليفية بكل مكان .
أما الحجارة يمكنك استخدامها في أي غرفة من الغرفة بداية من غرفة الحمام والنوم وحتي بغرفة الجلوس ، الديكور الحجري يتناغم مع جميع الأجواء ، ويكسب المنزل بريقا بألوانه المتناسقة وأحجام قطعه المختلفة ، ويحدد الذوق الشخصي ، ولكن عند استخدامه يجب مراعاة يراعى فيها تناسق الألوان وهدوؤها وانسجامها مع ألوان الأثاث ، وتبقى الديكورات الحجريه تتطور لتواكب جميع الأزمان، وبالرغم من تكلفتها العالية نسبياً، إلا أنها ترضي جميع الأذواق.











منقووول