إنتر ميلان ينافس ريال مدريد على كواريزما



انضم نادي إنتر ميلان الإيطالي إلى قائمة الفرق المهتمة بالتعاقد مع جناح بورتو البرتغالي ريكاردو كواريزما، إلى جانب ريال مدريد وميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي.

وذكرت مجلة "كالتشيو إيطاليا" يوم الأحد أن النيراتزورى يستهدف الحصول على خدمات نجم بورتو الأبرز، إلا أنهم يحتاجون إلى عرض رقم قياسي لشراء اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا للتغلب على باقي العروض التي قد يتلقاها.

وطلب رئيس بورتو جورج نانو بينتو دا كوستا بالحصول على ما يوازي 60 مليون دولار للسماح للاعب المرتبط بقعد مع النادي البرتغالي حتى 2011 بالرحيل.

وقال دا كوستا للمجلة "لو وصلني عرض بـ 32.5 مليون جنيه استرليني سأوافق على رحيله في نهاية الموسم".

المجلة أوضحت أن متصدر الدوري الإيطالي يعمل على إتمام التعاقد خلال فترة تعاقدات الصيف المقبل، ليخلف مواطنه المخضرم لويس فيجو الذي يرحل بنهاية الموسم عن صفوف إنتر.

وذكرت جريدة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد توصل إلى اتفاق مع اللاعب حول تفاصيل عقده الشخصي، وينتظر تقدم النادي الملكي بعرض رسمي إلى بورتو خلال الصيف المقبل.

وكان كواريزما قد أوضح في وقت سابق أنه يتمنى اللعب في الدوري الإسباني، مشيرا إلى أنه سمع الكثير من المديح في ريال مدريد خلال حديثه مع زميله السابق في بورتو ومدافع البلانكو بيبي.

وانضم كواريزما إلى بورتو عام 2004، وبعد تألقه في 103 مباراة بالقميص الأزرق أحرز خلالها 21 هدفًًًا، اصبح عنصرًا أساسيًا في تشكيل البرازيلي لويس فيليب سكولاري المدير الفني لمنتخب البرتغال.