فرش الماءيه عادة مصنوعة من شعر السمور الاحمر ان يأتي من المخلوقات غالي قليلا معطف الفراء من الشهره. على مر القرون العديد من الفنانين من اصل فرق القش عن الحبوب افضل المواد لأدواتها. وبتوافق الاراء لقد تقرر ان خيرة الماءيه والفرش ومصنوعة من الشعر العثور على نصائح من الذكور الروسيه kolinsky الاحمر السمور الشتويه معطف. هذا الشعر لا سيما وقد اصبحت ذات شهرة لانها قدرة على عقد حموله من الطلاء وابقاء resilent ، حاده ، ودائم النقطه ، ان الطقات دائما الى الوراء.

الفراء الروسي المزرعه الصناعة انخفض عدد يجري من مصدر واحد للثعلب الماء ، والسمور فى الثمانينات الى بالكاد بحلول عام 2002. العوامل السياسية وانعكاساتها الاقتصادية قد descimated مرة ازدهار 400 الفراء المزارع إلى ترك حوالى 40.

ذلك ، أفضل kolinsky السمور هي مكلفه للغاية. استيراد / تصدير قابل للstrick الدولية والتنظيم والمراقبة وكميات من أجود الشعر القصير في العرض. "اقل" نوعية الفرش السمور استخدام مزيج من الذكور والاناث والعديد من الشعرات الذيل وقد عمل ممتازة الصفات. البعض لا. ما زالت هي الارخص "عام السمور الحمراء" التي قد تستخدم اقل جودة الشعري المتاحة.

اكثر من عام السمور فرش ممتازة للكرافت او tole الطلاء الاغراض. من خلال البحث الخاصة بك الحرفيه المحلية و / أو تخزين الامدادات الفن وتدرس بدقة قبل اشتر.

وفي منخفضه من الطيف هي الشعيره الفرش الاصطناعيه. انها تواصل تحسين وكما servicable الماءيه والفرش واقتصادية هي الطريقة لشراء اكبر الجولات وكبيرة الحجم "السماء" هي التي تغسل الفرش واسعة الشقق 1 "-3" في العرض.

سنجاب الشعر "المماسح" وشعر الماعز الخيزران سومي - ه الفرش ، وجولة شقة كلها مفيدة لبعض الآثار من خط والسكته الدماغيه ألا تحمل هذه الفرش.

الفرشه الماءيه الاشكال عادة ما توجد في ترسانة رسام بالالوان الماءيه هي جولات ، والشقق ، مع اضافة المماسح والحفارون.

مع خالص تحياتى

بنوتة كول