قال محمد سعيد وكيل أعمال اللاعب عمرو زكي مهاجم نادي الزمالك أن ستيف بروس المدير الفني لنادي ويجان اتلتيك الانجليزي سيحضر إلي القاهرة يوم الاثنين من اجل إنهاء صفقة انتقال اللاعب إلي النادي الانجليزي.

وقال سعيد في تصريحات خاصة لـYallakora.com " سيصل بروس إلي القاهرة في الساعة الخامسة من مساء الاثنين وسيحضر مباراة الزمالك والألمونيوم في إستاد الكلية الحربية في التاسعة مساء".

وسيلتقي الزمالك أمام الألمونيوم في القاهرة ضمن مباريات الأسبوع السابع والعشرين للدوري المصري الممتاز.

وأضاف وكيل اللاعب " زيارة بروس تأتي كتأكيدا للاهتمام الشديد الذي يوليه نادي ويجان لزكي حيث وضعه النادي الانجليزي علي قائمة اللاعبين التي يريد الفريق التعاقد معها للموسم الجديد".

وأكمل سعيد" اهتمام ويجان بعمرو بدأ منذ شهر يناير الماضي ولكن نادي الزمالك فضل تأجيل المفاوضات إلي نهاية الموسم."

وكان ويجان قد قدم عرضا رسميا وصل إلي 4.1 مليون جنيه إسترليني لنادي الزمالك من اجل شراء اللاعب ولكن مجلس إدارة القلعة البيضاء رفض هذا العرض حينها.

وأكد سعيد أن بروس سيجتمع بمسوؤلي نادي الزمالك يوم الثلاثاء من اجل وضع الرتوش الأخيرة لصفقة انتقال زكي إلي ويجان.

وأشار سعيد إلي إنها هذه هي المرة الأولي في تاريخ اللاعبين المصريين التي يأتي فيها مدرب فريق أوروبي لمشاهدة لاعب مصري في القاهرة، حيث أن جميع اللاعبين المصريين الذين احترفوا من قبل كانوا هم من يسافروا إلي الدول الأوروبية لعرض أنفسهم أو تلبية لدعوة من هذه الأندية.

ويعد بروس من أشهر اللاعبين الانجليز حيث لعب للعديد من الأندية في دوري الدرجة الأولي أبرزهم مانشستر يونايتد في الفترة ما بين عامي 1987 و1996.

ويحتل ويجان المركز الثالث عشر في الدوري الانجليزي حاليا برصيد 40 نقطة وكان قد خسر مساء السبت خارج أرضه أمام استون فيلا بهدفين نظيفين.

وسيكون ويجان هو الفريق الذي سيحدد بطل الدوري الانجليزي هذا العام عندما يلتقي مع المتصدر مانشستر يونايتد في الأسبوع الأخير للدوري.