السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوعي قد يمر.. على الكثيرين.. مرور الكرام..وحال لسانهم.. يقول مش مهم عادي الموضوع

وقد يقف الكثيرون.. متأملين مفكرين.. معيدين للحسابات..

اخواتي يابنات..وانا اخص البنات بالكلام..

والعزيزات.. الغاليات المتزوجات يشاركون معنا..

واخواني الاعضاء عايز رأيهم بالموضوع..

سؤالي أطرحه لكم..اريد اجابه ..

مماهي الحدود امام المحارم..؟؟ ..اعني حدود اللبس.. محارمك جدك, والدك, اخوانك, اعمامك, خوالك, اولاد الاخ, اولاد الاخت

اخواتي ..هل عادي الواحده.. تلبس من غير كموم يعني (كت) او على قول جداتنا (عريان) امام .. محارمها؟؟

هل يجوز لبس القصير..الشورت..؟؟ أخواتي.. اذا قلتوا لي عادي ومافيها مشاكل اقولكم..لا موش عادي ومينفعش..بل حرام

واقولكم ليه..؟

اولا:: يحلوين انتم يا اغلى من الماس.. والذهب والكنوز كلها..فين راح الحياء..؟؟ الخجل..؟؟ هل اصبح كل.. شي عادي عندنا..

صحيح ده اخويا.. وهذا ابويا..ولكن هل نسيتي.. انك فتاة وانثى.. والحياء مطلوب..

ثانيا::هل نسيتي انه لايجوز لك ابداء مفاتنك الا لزوجك..في المستقبل القريب بإذنه تعالى..؟؟

قد تقولين لهيه سوء النيه.. اعوذ بالله وش مفاتن..؟؟هذا اخويا وهذا خاليا وده أبن اختي..أزاي افتنه..؟؟

اقولك انا عارفه نيتك سليمه..لكن اعلمي ان اخوك شاب..والله اذكر محاضره لأحد المشائخ ..يقول والله

انه يأتيه شباب.. يشتكون يقولون.. ياشيخ والله مشكلتنا مش قنوات.. ولا دش والله مشكلتنا بيوتنا..

مشكلتنا اخواتنا ومحارمنا.. مايخجلون منا.. ولايستحون يلبسون.. الضيق والمفتوح والشفاف .. بزعمهم اننا محرم لهم..

وحتى لو كان اخوك متزوج وحتى لو كان والدك رجل كبير..انت فتاة والخجل والحياء زينتك..انتِ بدونه ولاشي..

ثالثا:: ياعيوني انتِ مثل ماقلت زوجك ..هو الوحيد اللي يحق.. له يشوف منك مابدا له ومثل مايريد..

فيا غاليتي.. لو انتِ تعودتي من الان على طريقه اللبس دي..اجل ازاي هتحسي بالفرق لما تتزوجين..؟؟؟

اذاي تحسي بالفرحه.. لما تنخطبي يوم..

لما تقعدين تطالعين.. ملابسك وجهازك.. تقولين اذاي البس.. الملابس قدام زوجي!!؟؟ ..ووجهك يحمر..ياسلام قمة الخجل والحياء..

لكن هالزمن الله المستعان..!

اخواتي انا ماقلت الكلام ده الا إبراء للذمه..ارجوا محدش يزعل منه واعتقد مااحد يزعل من الحق..انا قلته خوفا عليكم..اتقوا الله في

محارمكم..وفي انفسكم..نصيحه من ااخت لاخواتها .. عسى الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال..

ارجو من جميع العضوات التعليق