أعلن النادي الأهلي ظهر السبت انضمام احمد حسن لاعب اندرلخت البلجيكي السابق رسميا لمدة 3 سنوات.

وتم الإعلان عن توقيع اللاعب رسميا خلال مؤتمر صحفي حاشد عقد بقاعة فكري أباظة بالنادي الأهلي حضره اللاعب والمهندس عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي والكابتن حسام البدري مدرب الفريق والقائم باعمال مدير الكرة.

وأكد القيعي في بداية المؤتمر عن امتنانه بنجاح الأهلي في ضم حسن الذي يعتبر من انجح اللاعبين المصريين الذين لعبوا خارج مصر مشيرا إلي أن الأهلي كان يسعي لضم اللاعب منذ أن كان لاعبا في صفوف فريق مغاغة.



وأضاف القيعي أن الصلة بين حسن والأهلي لم تنقطع حتى بعد احترافه خارج مصر مؤكدا أن اللاعب كان علي مقربة من الانتقال إلي الأهلي في أوقات سابقة إلا أن الظروف حينها لم تكن مناسبة لذلك.

من جهته، أكد البدري أن حسن يعتبر إضافة كبيرة إلي الفريق الذي يستعد بقوة للتحديات التي تنتظره في الفترة القادمة وعلي رأسها منافسات دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أن جميع اللاعبين بالفريق عبروا عن سعادتهم بانضمام حسن إليهم واتفقوا جميعا علي إهداء القميص رقم 17 إليه في القائمة المحلية خاصة وان حسن يرتدي هذا الرقم دائما.



ولكن البدري أكد علي صعوبة حصول حسن علي نفس الرقم في القائمة الإفريقية بسبب عدم وجود تغيرات في أرقام اللاعبين في البطولة الواحدة.

من جانبه، عبر حسن عن سعادته البالغة بالانضمام إلي النادي الأهلي الذي وصفه بأنه أكثر الأندية المصرية احترافا وتقترب طريقة إدارته بطرق الأندية الأوروبية.

وأضاف حسن انه يعلم جيدا حجم المسؤولية الملقاة علي عاتقه خلال المرحلة القادمة خاصة وان جماهير الأهلي دائما ما تطالب فريقها بالفوز بجميع البطولات التي يشارك فيها.



وشكر حسن بقية زملائه في الفريق علي شعورهم الطيب تجاه رقم قميصه مؤكدا أن هذه الروح هي التي يتسم بها النادي الأهلي دائما.

ولكنه أشار إلي انه لا يهتم برقم القميص بقدر اهتمامه بعطائه للفريق والمشاركة مع بقية زملائه في تحقيق طموحات النادي.

وخلال الفترة التي سمح بالأسئلة فيها، توجه Yallakora.com بسؤال للكابتن حسام البدري حول ما إذا كان الجهاز الفني لديه النية لعدم قيد حارس مرمي في قائمة الفريق الإفريقية خاصة بعد الصفقات العديدة التي ابرمها في الفترة الأخيرة.



وأجاب البدري أن الوقت مازال مبكرا لحسم هذه النقطة خاصة ولكنه المح إلي أن الفريق مازال يبحث عن حارس مرمي ذو خبرة.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحق له قيد 4 لاعبين فقط خلال فترة القيد الثانية لدوري أبطال إفريقيا بعدما كان قد سجل 26 لاعبا في فترة القيد الأولي.




منقول بس والله اعدت انقلو يمكن 10 15 دقيقه عشان خاطر النجعاويه