لا استطيع ان اوضح لكم كم انا سعيد

في اللحظات التي اكتب لكم فيها هذا الموضوع اشعر انني اعود لنفسي من جديد حيث انني قد انتصرت على نفسي وعليكم وعدت لاكمال هذه السلسله من المواضيع متجاهلا لكل الاصوات التي نددت من قبل بالمواضيع وبي انا نفسي

المصادفه البحته انني الان اجلس في نفس المقهى الذي كتبت فيه الجزء الاول من السلسله وهو ما يجعلني اعتبر ان هذا الموضوع هو ولاده جديده لي وللسلسله واتمنى الا تكون الولاده متعثره

هل تعرفون انني موجود هنا بالصدفه البحته؟

لا اقصد وجودي في هذا السيبر ولكني اقصد وجودي في الحياه بوجه عام

هذه القصه حكاها لي اخي الاكبر عن زواج ابي وامي_هذا الزواج الذي ابتلى العالم كله بشخص يسمى ايمن العزب_.

كان ابي شابا تخطى الثلاثين من عمره وتخرج من كليه التجاره ويعمل في وظيفه لا باس بها تدر عليه دخلا لا باس به, في ذلك الوقت كان هناك الكثير من الاشخاص الذين استكثروا على ابي الحياه الهانئه في ظل العزوبيه التي ينعم بها فبداو بالدق على راسه بافكار الزواج وتكوين اسره وان يعيش حياه هانئه مستقره

اعتاد ابي ابي على تجاهل هذا الطلب لاعوام عديده ولكن الامر تحول لما يشبه رغبه شعبيه عارمه حتى يترك حياه العزوبيه.

في ظل هذه الضغوط الصعبه قرر ابي ان يقوم بفعل ما.

كان سمع عن فتاه متعلمه في نفس القريه التي يعيش بها ومتخرجه ايضا من كليه التجاره ولكنها ترفض كل الخطاب الذين يتقدمون لها وقد توقع انه سيكون واحد من ضمن المرفوضين وبذلك يقول لمن حوله انه فعل كل ما بوسعه ولكنه للاسف تم رفضه.

لعلكم قد خمنتم الان ان هذه الفتاه هي امي رحمها الله وانها وللاسف من وجه نظره وافقت.

نعم كانت هذه مفاجأه عظيمه لابي رحمه الله وهو لم يعلم ابدا_اظروف سفره المستمر وغيابه الدائم عن القريه_ان هذه الفتاه التي هي امي هي في نفس الوقت صديقه اخته التي هي عمتي_نقدر نقول صاحبتها الانتيم_وقد قامت عمتي بالواجب لاقناع امي بقبول الزواج.

هكذا انقاد ابي كالغر الساذج نحو الفخ الذي نصب له ولعلكم ايضا خمنتم ان من اقترحت عليه هذه الفتاه التي ترفض كل الخطاب هي عمتي.

بالفعل كانت الخدعه محكمه ونتيجتها انني الان جالس امام الكمبيوتر اكتب لكم هذه القصه.

الان لندع القصه جانبا ولنترك ابي وامي يعودون لقبورهم في سلام حيث لا يقدر اي بشري على ازعاجهم.

الان لنذهب الى الموضوع الاساسي وهي بحث تافه في النفس البشريه

الايمان والالحاد

رجعت في كلامي ومش هكتب حاجه زياده

نخلي الموضوع ده للحلقه الجايه ان شاء الله نتكلم فيه

قبل ما تمشوا عندي طلب منكم

GODISNOWHERE

كل واحد منكم يكتب الجمله اللي هو قراها فوق دي بعد اضافه المسافات

بس يا ريت كل واحد يكتبها زي ما هو قراها مش بعد ما فكر فيها

انا عايز اول قراءه ليها

انا مستنيكم