ليس هناك أجمل من عينين صافيتين بتحديد طبيعي وبراءة تشع منها في هذا العمر، أنت لا تحتاجين إلى الكثير من الماكياج لتضيء عينيك، بل استعمال ظل العين احرصي فيه على اختيار الألوان الفاتحة المرحة، الباستيل المعدنية الناعمة والمشرقة، والمواد من البودرة في التركيبات المشعة والمضيئة من الكريم، أكسري القواعد وتجنبي الأداء المحترف أنثري لوناً واحداً على جفنك ولا تقلقي إذا اختلف الجفن الآخر عنه قليلاً، فلا يوجد قوانين صارمة تطبق عليك.

الخطأ الأكبر يكمن في محاولتك في تبديل شكل عينيك بواسطة الظل الداكن، ولكن في النهاية سوف تجعلين عينيك تبديان أصغر حجماً، واعلمي جيداً أن تحديد العين من أهم تقنيات الماكياج التي قد يغفل عنها بعض خبراء التجميل وعن تأثيرها السلبي إذا ما أخطئ استعمالها بالنسبة لك فأنت لست بحاجة إلى تغيير شكل عينيك فهما جميلتان بطبيعتهما.

عزيزتي حواء اعلمي جيداً أن تحديد العين إذا زيد عن حده فستظهرين وكأنك حاولت وضع المحدد أكثر من مرة وقد تجمع حول عينيك، لكن ماكياج العين يمكن أن يكون غاية في البساطة؛ اختاري لون الظل الذي تفضلينه ووزعيه حول عينيك فسوف يمنحك إطلالة عصرية جذابة.

أما عن الحواجب فجمالها يكمن في الحصول على الشكل الصحيح لهما فإذا كنت غير متأكدة من دقة الشكل اتركيهما دون تشقير أو صبغة، فكونهما على طبيعتهما وسماكتهما أفضل من تشقيرهما بطريقة خاطئة فيتحولان إلى شكل غير مناسب لوجهك.

عزيزتي المرأة أن أفضل طريقة للاحتفاظ بجمال الحاجب هي الإبقاء على شكلهما الطبيعي. أيضًا لا تلصقي المرآة المكبرة كثيراً أمام وجهك وقبل القيام بعملية التشقير خذي نفساً عميقاً وفكري جيداً تجنباً لتشويه شكل حاجبيك فالحاجب لا بد أن يصل حتى الحافة الخارجية للعين . تمنياتنا لك بجمال عينيك،،،

منقوووووووووووووووووول