يستعد منتخب مصر للشباب للقاء منتخب زيمبابوي في مباراة الذهاب بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم والتي تقام في رواندا في يناير المقبل وستقام المباراة على استاد الكلية الحربية الأحد.

وقال ربيع ياسين المدرب العام لمنتخب مصر إن التشيكي ميروسلاف سكوب المدير الفني للمنتخب سيضع في التدريب الختامي السبت اللمسات النهائية على تشكيل المباراة المرتقبة.

وأضاف ياسين لرويترز الجمعة "طالبنا اللاعبين باستغلال الفرص وإحراز المزيد من الأهداف لتحقيق فوز مريح قبل التوجه إلى زيمبابوي لأداء مباراة العودة."

وكان المنتخب المصري قد فاز في الأسبوع الماضي ببطولة دورة شمال إفريقيا لمنتخبات الشباب التي أقيمت في المغرب.

وتضم القائمة المرشحة لمباراة زيمبابوي كلا من محمد أبو جبل ومحمد مختار وعلي لطفي في حراسة المرمى واحمد سعيد واحمد عز الرجال وحمدي السعيد وسيد حسن ومعاذ حناوي في خط الدفاع وشهاب محمد ومحمد توبة ومصطفى جلال واحمد مجدي واحمد شكري وهشام محمد في الوسط واحمد حسني وحسام فرحات ومروان محمد في الهجوم.

وقرر اتحاد الكرة فتح أبواب إستاد الكلية الحربية يوم الأحد بالمجان لتشجيع الجماهير على مساندة المنتخب.وستقام مباراة العودة في 13 يوليو.


يعني يجماعه بسراحه لو مرحناش نشجع المنتخب بتاع الشباب يبا معندناش دم بسراحه يعني الناس قتحين الملعب ببلاش واحنا كده مقصرين

فيلا يشباب النجع ويبناتو عيزين نشفكو فلاستاد انشاء الله :]