يا جماعة انا اكرم بس ايميلي نسيته هو والباسورد
اكرم ربيع اخو كريم ربيع (طبعا غني عن التعريف)
اما بعد فيا ايها النجعوية:ادعوا الادارة المحترمة انها تبعتلي ايميلي الاديم و الباسورد
اذا ماكانش فيها تعب يعني اصل انا كنت اربع نجوم يا ولاد اربع نجوم بعد ما مشيوا بقيت اشوفهم كل يوم(علي رأي المثل :بيشوف النجوم في عز الدهر).
والنبي رجعولي ايميلي والنبي.............................
وهاكذا اعزائي المشاهدين وعلي هذا الحال يستمر اكرم محمد ربيع في الحالة الي هو عليها من ساعة ما ايميله ضاع
كان معكم اكرم محمد ربيع بلغاريا
والنبي هاتولي ايميليييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي