السلام عليكو
ازيكو يانجعاويه
يارب تكونو بخير




الشعر الاسود:
صاحبة هذا اللون تملك شخصية قوية ومبهرة انسانية تحب الظهور , عصبية تغضب من امور بسيطة وتصبح حليمة في امور صعبة تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم انها متجددة ، انسانية هادئة ورومانسية.

الشعر البني الغامق:
انسانية غريبة في طباعها فأحياناً تجدها انطوائية واحياناً تجدها اجتماعية تحب الاطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهرة بشكل بسيط خجولة ومندفعة وايضاً متجددة وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.

الشعر الكستنائي:
غريبة جداً جداً وعاطفية لدرجة لا تحتمل ولكنها خبيثة ومتشائمة من كل شيء انها انسانة متسرعة في قراراتها مندفعة في حل الامور كلها مهما كان عظمتها ولكن يشهد لها الجميع بانها طموحة علماً وتحب الاضواء ويهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضوية جداً جداً لدرجة تكرهها هي.

الشعر الأشقر بأنواعه :
انسانة متمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة فهي انسانة بيتوتية وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء.




الأشكال : من المعروف بأن الشعر له شكلان
1-الكثيف
2-الخفيف

صاحبة الشعر الكثيف :
انسانة هادئة وطموحة ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام انها ذواقة ومتفائلة تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيء يلم بعثرته واحياناً تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه اكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.

صاحبة الشعر الخفيف:
تحب البساطة وتسعى للأطفال دائماً انسانه تشعر بعدم الإستقرار حتى ولو كانت مستقرة , يائسة نوعاً ما تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرين لضعفه تقوم باظهاره بأي شكل من الاشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به اكثر من صاحبة الشعر الكثيف.




اتمني ان تنول اعجابك


منقوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووول