يعتمد الدكتور يسرى الجمل وزير التربية والتعليم صباح الخميس نتيجة شهادات الدبلومات الفنية الدور الأول للعام الدراسى2007 / 2008 لمختلف الشعب "تجارى وزراعى وصناعى وفندقى وإدارة ومحاسبات ومشروع مبارك كول نظامى الثلاث والخمس سنوات ".

كما يعتمد وزير التربية والتعليم النسب العامة للنجاح فى كل شعبة من النظامين وأسماء الطلاب الأوائل على مستوى الجمهورية حيث سيقوم بنفسه بالاتصال بهم صباح الخميس لتهنئتهم وإبلاغهم بمراكزهم بين الأوائل وتوجيه الدعوة لهم ولأولياء أمورهم لحضور حفل تكريم الأوائل الذى تنظمه الوزارة سنويا لأوائل الشهادات العامة الدبلومات والثانوية العامة عقب إعتماد نتيجة الثانوية العامة .

من جانبه ، أكد المهندس نبيل عبدالعزيز وكيل أول وزارة التربية والتعليم للتعليم الفنى أن نتيجة شهادات الدبلومات الفنية سيتم إبلاغها للمدارس على مستوى الجمهورية حتى يتمكن جميع الطلاب من الاطلاع على نتيجتهم .

وأشار المهندس نبيل عبدالعزيز إلى أنه بالنسبة للطلاب الذين لهم دور ثان فإنه ستبدأ الامتحانات لهم يوم 2 أغسطس القادم ، كل حسب الجداول الموضوعة للمواد التى له دور ثان فيها.

وأوضح أنه اعتبارا من يوم الأحد القادم سيفتح باب التظلمات أمام طلاب الدبلومات الفنية الراغبين فى الكشف عن درجاتهم فى المواد التى يرغبون الكشف عنها للاطمئنان على حصولهم على حقهم كاملا فى الدرجات .

وأضاف أن الطالب الراغب فى الكشف على أى مادة سيكون عليه تسديد مبلغ مائة جنيه لكل مادة دراسية وذلك بحوالة بريدية باسم صندوق دعم الأنشطة التعليمية حيث يتم تسليم الايصال بعد الدفع للكنترول التابع له الطالب ليحدد له موعد للاطلاع على كراسة إجابته .


مصراوى نت