إذا كنت تفضل النوم على أحد الجانبين مع وضع الذراعين على الرأس أو الوجه وثني الركبتين ...فهذا دليل على أنك إنسان هادئ تخاف من المستقبل , ومتردد في قراراتك .

- إذا كنت تفضل النوم على الجانب الأيمن أو الأيسر مع ثني الركبتين واقترابهما من الذراعين ,فهذا دليل على أنك إنسان خائف , لا تشعر بالأمان , ولا تثق في الناس سريعا .

- النوم على الوجه والبطن مع فرد الذراعين أعلى الرأس , فهذا دليل على أنك إنسان رافض لوضع معين , أو لظروف معينة تمر بها , فتجعلك متقلبا غير مستقر .

- النوم على الوجه والبطن مع عقد الذراعين تحت الوجه , فهذا دليل على أن صاحبه لا يثق في نفسه , يفكر كثيرا ولا يعمل إلا القليل .

- النوم على الظهر مع فرد الذراعين مستقيمتين مع الجسم , فهذا دليل على أن صاحب هذا الوضع إنسان طموح جاد , يحب الحياة ويخشاها في نفس الوقت , ولكنه يعتز بنفسه ويثق بها .

- النوم على الظهر مع وضع الذراعين أسفل الرأس , فهذا يدل على أن صاحبه مفكر متعقل للأمور ,يحب الحياة أكثر من اللازم , ويضحي من أجل الغير في معظم الأحيان .

- النوم على الظهر مع رفع الذراعين بجانب الرأس , فهذا دليل على قوة الشخصية لصاحب هذا الوضع , كما يمكن أن يعتبر دليلا على الغرور .

- النوم على الظهر مع ثني الركبتين ورفع ذراع نحو الرأس وامتداد الأخرى نحو الجسد , فهذا يدل على أن صاحبه لا يعبأ بشيء .

- النوم على الظهر ووضع الذراعين أو إحداهما على الصدر , فهذا يدل على أن صاحبه متحفظ هادئ .


انتو من أيا نوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟