السلام عليكم عندي مشكلة ماعرف حلها ايش اني متزوجة من شخص حباب كثير واحسة يحبني كثير كثير هوة ارمل وعندو اطفال اثنين واتزوجتة لان شفته الشخص الملائم الي لان انا كمان ارملة بس ماعندي من الشخص السابق اطفال اتزوجنةوانا الان بانتظار طفل منو والحمد لله بعيش معا حياة حلوة بالبيت بس الي بيصير معايا انو انا ويا بالشغل بنشتغل بنفس المكان بس هوة مع ناس وانا مع ناس ثانين الي بيحصل معايا انو بتصير عندي حالة شك مو طبيعة من زوجي لان يتشغل معا بنت حلوة كثير من دون اي بنت بغار منهة بطريقة مو طبيعة طبعا اني مابظهر الشى معاها بس معا بالبيت هاي البنت كلما اجيب طاريهة بتحصل مشكلة بيني وبين جوزي جوزي ياكدلي انو ماعنده شى معاها بس اني بس اظل اقولة لا في شى لان الشك الي بيحصل معايا انو هاذي ارملة ومجالات الزواج قدامها قليلة وانو زوجي شى مناسب الهة بخاف كثير منهة وماعرف ايش اسوي مع العلم زوجي اكدالي انو ماعندووو اي شى معاها وانو حالها من حال غيرها من البنات الي ويا بس بخاف اريد اعرف شنو هاي الحالة الي تجيني مع العلم انو بعرف هوة يحبني كثير بس بخاف من هاي البنت لان زوجي شخصيتو وشكلووو وترتيبو ممكن ان اي بنت تلتاف علي بس مش اي بنت لان وظعووو انا برايي ممكن للارملة تقبل بي لو حصل ولا سامح الله شى بيهم حسب شكي الي باذيني هذا والي هوة ياكدلي انو انا مريضة باوهام مالهة صالح بشو تنصحوني ارجو مساعدتي من هذا الشك