تعريفات لمخلوقات الله


الرجل : مخلوق قليل الجلوس مع أفراد عائلته ، يتغذى على اللحمه والسجائر ، يتكاثر في النوادي والمقاهي ، سريع الغضب ، عديم العاطفة ، لا يعيش بلا سيارة أو هاتف محمول !!


المرأة : كائن ليس له شخصية مستقلة ، يحب التقليد الأعمى ، يرفض التقوقع داخل البيت ، في صراع مستمر مع الغيرة والنميمة والحسد ، يهوى الكماليات و المظاهر الخادعة ، ويبحث دائماً عن العاطفة و ، ومن السهل خداعه والسيطرة عليه !!



البنت : كائن حي يعيش على الريجيم ، يبحث عن الموضة والأزياء ، قليل الخروج من المنزل ، يرفض سيطرة الأخ الأكبر ، ، ويتمنى العمل بوظيفة مرموقة ، وتنتظر فارس الأحلام الذي يحقق لها كل أحلامها ، تكون نهايتها إما زوجة مقهورة أو مطلقة متعجرفة ..!!




الولد : طفل صغير ولكنه شيطان ، يضربه أبوه بينما تدلـله أمه يحب الألعاب والحلويات ولا يحترم والديه ، مهمل دراسياً ويلعب البلاي ستيشن باستمرار ويمتلك موبايل وكمبيوتر ويسرق مفاتيح سيارة والده ليلعب بها في الشوارع !!

البائع في البقالة : رجل نشيط دائماً ويقابلك بابتسامة ، يتواجد دائماً في جماعات أمام البقالة ، يغازل الخادمات ويمازح الأطفال ، يبيع كل شيء وأي شيء ، يتأخر في إحضار الطلبات عند الاتصال به ، يخاف من البلدية ، ولا يسامح في فلس واحد !!

الطالب المجتهد : ولد قصير أبيض اللون ، يرتدي نظارة طبية ، يجلس في مقدمة الصف ، يحل الواجبات ويذاكر كل يوم ، لا يغشش أحداً في الامتحانات ، يشتكي دائماً من الأخطاء في الحل ومن صعوبة الأسئلة ، في النهاية يكون الوحيد الذي يحصل على العلامات النهائية !


الإنترنت : اختراع جديد يستخدمه الرجال للبحث عن النساء وتستخدمه النساء لإفراغ شحنات الكلام المكبوتة في أفواههن ويستخدمه المتعلمون في سرقة الأبحاث وجمع المعلومات .

الطفولة : أجمل مرحلة في حياة الإنسان ، ففيها يكذب ويضرب ويخرب ويلعب فلا يلومه أحد ، وفيها يرى الطفل جميع الناس طيبون ومتسامحون ، ولكن عندما تنتهي هذه المرحلة يكتشف الطفل أنه كان حينها مجرد طفل !!


منقول مع شويه تغيرات