أجمــل اللحظآت !

أجمــل اللحظآت . .
عندمآ تكون إلى جآنب مـن تحب . . تشآركهـ فرحته . . ! تقف إلى جآنبه فـي أوقآت الشدة والصعوبآت ! تكون . . هو وأنتـ ! شخص و1حد . . بقلب و1حد . . وشعور و1حد !

~ أجمـل اللحظآت . . ~
عندمآ تكون بين أصدقآءك فـي منتديآت ( مآجدهـ ) بــل في أسرة ( مآجدهـ ) فنحــن هنآ لربمآ لآ نعرف البعض بالشكــل . . ولكن نبض قلمهـ يبقى دليلاً عليه ! ومآ أجمل تلكـ اللحظة التي نتشآركـ فيهآ المعلومهـ والفآئدهـ . . والضحكة أيضاً !

~ أجمــل اللحظآت . . ~
عندمآ تكون قريباً مــن الله . . تعمـل بمآ أمر . . وتبتعـد عمآ نهى . . مؤمناً لآ تخشــى الموْت ! . . تخآف الله تستشعر برقآبتهـ ! تكون قريباً من الله في صلآتكـ . . وفي أعمآلك الطيبهـ !

~ أجمــل اللحظآت . . ~

عندمآ تسمــع صوْت وآلديكـ . . بنبرة الحنآن يقولآن لكـ . . ( رضي الله عنكـ ،، سهــل الله طريقكـ . . .. ) والعديد من العبآرآت التـي تخرج من هذآ القلب الكبير ! عندهآ ستعــرف أن (( الوآلد1ن )) نعمهـ !

~ أجمــل اللحظآت . . ~
عندمآ تقآبل صديقكـ القديم بعـد غيآب طويل . . وبعـد أن كنت لآ تتوقع اللقآء بعـد ذآك الود1ع ! ،،

~ أجمــل اللحظآت . . ~
عندمآ تتعرض للعديد من الصعوبآت في طريقكـ . . وتخرج منهآ بسهولهـ ! وتدخـل في العديد من المتآهآت . . وتخرج منهآ بالسلآم ! لتمشي قليلاً وتصل إلى نهآية الطريق . . إلى هدفكـ !

~ أجمــل اللحظآت . . ~

عندمآ تخطط لشيء مآ ! وتحآول أن تحقق بكـل مآ تملكـ ! وفــي النهآية تجد النتآئج الر1ئعهـ وتجد أن حلمكـ قـد بدأ بالتحقق ! بـل انه تحقق !

~ أجمــل اللحظآت . . ~
عندمآ تفقـد الامل . . ويقتحمكـ اليأس . . في الوصول للـقمهـ !! ولكــن تتفآجأ أنكـ في بضع لحظآت أنكـ قـد وصلتهآ ببسآطهـ !

l~ أجمــل اللحظآت . . ~[/
عندمآ يقّدر من كآن من أعد1ءك . . ومن كنت تحبهم رغم ذلك ! قيمتكـ الحقيقيهـ عندمآ تمد يدكـ له لمسآعدتهـ للنهوض من جديـد من بعد الفشــل ! فيتحوّل ذآك العد1ء إلــى صدآقة قوّية ! وعلآقة متينة بينكمآ ليــس لأي شخص تغييرهآ ولآ حتى الزمـن !

~ أجمــل اللحظآت . . ~

ترى الحيآهـ من جآنبهآ الر1ئع ! فلآ ترى الأشوآك في تلكـ النبتة ! بل ترى الزهرة فيهآ . . !
م ن ق و ل