السلام عليكم





قال الجهاز الفني لمنتخب مصر بطل افريقيا إنه تقرر اقامة مباراة المنتخب المصري الودية مع نظيره السوداني المقرر لها 20 اغسطس المقبل في الخرطوم.

وقال احمد سليمان مدرب حراس المرمى ان الهدف من قرار اختيار اللعب في الخرطوم هو التعود على الضغط الجماهيري في تجربة مشابهة لمباراة الفريق المصري خارج أرضه مع منتخب جمهورية الكونجو الديمقراطية بتصفيات كاس العالم.

ويلتقي المنتخب المصري مع الكونجو الديمقراطية في السابع من سبتمبر المقبل بالجولة الخامسة من التصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجنوب افريقيا.

واضاف سليمان لرويترز "سنعلن اسماء اللاعبين المحترفين الذين نستدعيهم لمباراة السودان في الخامس من اغسطس بعد متابعة جيدة لجميع العناصر المرشحة."

واكد سليمان ان اعلان اسماء اللاعبين المحليين المنضمين لمنتخب مصر سيكون عقب انتهاء مباريات المرحلة الثانية من الدوري المصري الممتاز الذي ينطلق في الثامن من الشهر المقبل.

واشار سليمان الى ان معسكر منتخب مصر الذي يسبق مباراة السودان سيقام بالقاهرة بداية من يوم 15 اغسطس على ان يتوجه الفريق الى الخرطوم قبل المباراة بيوم واحد.

وتحتل مصر المركز الثاني في مجموعتها بالتصفيات الافريقية برصيد تسع نقاط وبفارق الأهداف عن الكونجو الديمقراطية بينما تحتل مالاوي المركز الثالث برصيد ست نقاط وتقبع جيبوتي في قاع المجموعة بدون رصيد.