ذكر خبراء صحة أن الأغذية التالية تؤدي إلى زيادة الرومانسية عند البشر..

التفاح : إذا كان التفاح يغني عن الذهاب إلى الطبيب فإنه قد يغني أيضاً عن الفراق و الخصام لأنه يحتوي على مادة الكيرستين التي تقاوم تراكم الكوليسترول الضار على جدران الأوعية الدموية فتسهم بالتالي في تنشيط الدورة الدموية و تجديد حيوية الجسم .

السبانخ : كان بباي البحار الكرتوني الشهير على حق في عشق ذلك النبات الأخضر و من حق كل محب أو محبة تناول السبانخ حفاظاً على روابط المودة و الحب . فالسبانخ كوكتيل عناصر غذائية ، فهي غنية بالحديد و هو معدن مهم يساعد على تكوين مادة الهيموجلوبين في الدم ، و هي المادة التي تنقل الأين إلى الخلايا في الجسم لإنتاج الطاقة .


و تحتوي السبانخ أيضاً على إنزيم مهم لإنتاج الطاقة التي تحتاجها خلايا الجسم كما أن السبانخ تحتوي على فيتامين ج و ب3 و ب6 إضافة إلى الكالسيوم و المغنيسيوم .

الأسماك الدهنية: الأسماك الدهنية مثل التونا و السالمون و الماكريل تحتوي على الأحماض الأمينية أوميجا 3 التي تزيد من الخصوبة و الطاقة ، كما تحتوي على المغنيسيوم الذي يعمل على توازن الهرمونات و راحة عضلة القلب و زيادة حيوية الجسم لأنه يزيد من إفراز هرمون التسترون كما تحتوي تلك الأسماك على الزنك المهم لزيادة الخصوبة و الطاقة.

اللحوم : لا تبتعد عن اللحوم الحمراء و لكن تناول منها القليل الذي يزيد من الحيوية و الطاقة و الرغبة كما أن اللحوم الحمراء غنية بالفيتامينات مثل فيتامين ب6 و ب21 و هي تنظم الهرمونات و خصوصاً مستويات هرمون التيسترون كما أنها تحتوي على مقادير من الزنك .

الشوكلاته: ارتبطت الشيكولاته بالحب و الغرام و أصبح كل حبيب يحرص على إهداء حبيبته قطعة من الشيكولاته تذوب في فمها فيذوب معها وجداً و هياماً .. و تحتفظ جولييت بغلاف الشيكولاته التي أهداها لها حبيبها الغالي .. و في الحقيقة فإن الشيكولاته و خصوصاً السمراء أو الداكنة غنية بالمغنيسيوم الذي يفيد النساء و الفتيات في التقليل من أعراض ما قبل الدورة الشهرية كما تحتوي أيضاً على حمض أميني يسمى " الفينيل ألانين " يفيد في رفع الروح المعنوية و تحسين المزاج و زيادة الشوق و الحب .

العدس :مصدر غني بالبروتين النباتي يزود الجسم بالطاقة و يزيد من الرغبة في الحب لذلك إذا شعرت ببرود عواطف زوجك أو حبيب القلب ادعيه إلى وليمة من العدس على ضوء الشموع .. و تحيا الرومانسية ! فالعدس غني بالمعادن التي تزيد الرغبة مثل المنجنيز و الزنك و الكالسيوم و المغنيسيوم .. تلك العناصر التي تزود الجسم بالطاقة اللازمة حتى يصبح الحبيب

الثوم : كانت هدية العروس لعريسها في ليلة العمر باقة من الثوم فهو نبات له شفافية عجيبة و هو رفيق لكل حبيب فهو يعمل على تنشيط الدورة الدموية و تخليص الجسم من الكوليسترول الضار و مضاد للأورام و الالتهابات أيضاً و هو غني بالكالسيوم الذي يقوي الجهاز العصبي و يعمل على نمو و تقوية الشرايين كما يحتوي الثوم على مقادير لا بأس بها من فيتامين ج الذي له تأثير فعال في زيادة الخصوبة و تحسين الحالة النفسية و زيادة الطاقة و الحيوية .


منقول