السلام عليكم



ألقى الملاكم المصري محمد هيكل باللوم على التحكيم لتسببه في خروجه من دور الـ32 لمسابقات وزن 72 كليوجرام على يد الإنجليزي جيمس ديجالى بنتيجة 13-4.

وقال هيكل في حوار لإذاعة الشباب والرياضة من بكين إنه يشعر بالإحباط والحزن لانتهاء محاولته الوصول إلى ميدالية لبلاده مبكرا وبهذا الشكل.

وأوضح رئيس بعثة الملاكمة للإذاعة نفسها أن هيكل أصيب بالإحباط بسبب المباراة وعزل نفسه في غرفته بالفندق بعيدا عن البعثة بسبب إحساسه بالظلم التحكيمي وهو ما دفعه للامتناع عن الأكل لمدة.

وأكد هيكل أنه كان الأحق بالفوز باللقاء بقوله "في الجولة الأولى كنت الأكثر هجوما فيما اعتمد جيمس على تصيد الأخطاء وهكذا انتهت الجولة بشكل متكافئ لكن التحكيم حسم الأمر لصالحه فيما بعد".

وأضاف الملاكم المصري "في الجولة الثانية كان هجومي أكثر فعالية وسددت إليه عدة لكمات ناجحة ومؤثرة لكن عدم احتساب الحكام لها أصابني بالإحباط".

واتهم هيكل حكام اللقاء بأنهم تحيزوا لجميس بقوله "طريقتهم بثت داخلي الشعور بأنه مهما فعلت لن أفوز باللقاء، فرئيس لجنة تحكيم البطولة إنجليزيا والتحيز كان واضحا لصالحه مواطنه جميس".

وعبر اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً عن حزنه الشديد لعجزه تكليل مسيرته الإقليمية بميدالية أوليمبية، إذ حل هيكل في بطولة العالم 2005 في المركز الثالث، كا فاز بالمركز الأول لبطولة الأمم الإفريقية.

وقال هيكل "كنت أريد بشدة إحراز ميدالية لبلدي خاصة أني قد لا أمثلها ثانية في الأوليمبياد وكنت أود تكليل الأرقام القياسية التي كسرتها إفريقيا وعربيا لكن التحكيم كان له رأيا آخر".

هناول ايه غير حسبي الله ونعم الوكيل انته عملت الي عليك وربنا ماردش الحمدلله لعلو خير ان شاء الله مين عارف منكن يحصل ايه بس اهم حاجه محدش يحبط والحياه لسه موقفتش لسه ادامك المستقبل وانت بطل وتستاهل احسن من كده