اقتحم عالم الكمبيوتر والإنترنت الكثير من التقنيات والتطورات التي تساعد المستخدم على الدخول إلى عالم الإلكترونيات بشكل أكثر سرعة وأدق تقنياً. ولعل أبرز ما يقتحم عالم الكمبيوتر والإنترنت هو نظام المحادثة عبر شبكة الإنترنت VOIP وهذا النظام الذي دمج معه اسم سكايبي برنامج المحادثة على الإنترنت الفوري .




يقوم هذا البرنامج بالاتصال بأي جهاز هاتف ثابت أو محمول عن طريق الكمبيوتر، ولكن بدلاً من استخدام سماعة الرأس الخاصة بالكمبيوتر بإمكانك ، بحسب جريدة الرياض، استخدام هذه اللوحة التي تحتوي على سماعة هاتف مدمج للرد على المكالمات التي ترد لك من برنامج سكايبي. وقد طرحت شركة "يو. إس. روبوتيكس"، المتخصصة في مجال توفير أنظمة وحلول الاتصال الشبكي، من قبل الجهازان "يو. إس. آر9601" و"يو. إس. آر. 9602" للاتصال الهاتفي عبر الإنترنت.
وتم طرح الأجهزة من قبل شركة "سكايبي" حيث تطرح حلولاً موثوقة سهلة الاستخدام للزبائن، تتوافق مع تطبيقاتها المتطورة للاستخدام في المنازل أو المكاتب على حد سواء. يمكن وصل الجهازان من خلال منفذ "يو. إس. بي"، مما يسمح لجميع مستخدمي منتجات "سكايبي" من مختلف أنحاء العالم بإجراء الاتصال والحصول على صوت واضح ونقي. تسمح لوحة المفاتيح للمستخدمين بالاتصال مع مستخدمي تقنيات "سكايبي" بسرعة عالية أو الاتصال بأجهزة الهواتف العادية في أي مكان في العالم باستخدام تقنية "سكاي أوت".
يتميز الجهاز "يو. إس. آر. 9601" بشاشة كريستال سائلة عالية الوضوح ذات تصميم فريد، يضمن سهولة إجراء الاتصالات في مختلف الظروف ويدعم تقنية كشف هوية المتصل. كما يعتبر الجهاز "يو. إس. آر. 9602" خياراً بديلاً يتيح توفير النفقات لجهة سعره المقبول الذي يلائم جميع الميزانيات


تحياااااااااااااااااااااا ااااااااااتي
باتسو