ِهل تأملت يوماً ما في أحمرالشفاه الذي تستخدمينه بكثرة ؟ هل تفحصت الشكل الذي آل إليه بعد أسابيع أو شهر منالاستخدام ؟
قد تفاجئين عزيزتي إذا اكتشفتأن الطريقة التي تستخدمين بها أحمر الشفاه أو الشكل الذي يستقر عليه سطحه الخارجيبعد وقت من الاستعمال يُفصح عن جزء قد لا تكونين مدركة أو واعية له . . لكنه موجود .














- الشكل : (انحناءة عميقة ):

إن العاطفةتتحكم في عالمك ، تفسرين كل شيء من حولك من خلال ما يريده قلبك لا عقلك ، أنت حساسةإلى أبعد الحدود ، وأقل شيء يمكن أن يفرحك أو يحزنك أو يجرحك .



2- الشكل : (سطح مستوي ):

أنتعدوانية ، صريحة وجريئة إلى أبعد الحدود ، تعرفين هدفك بوضوح ، ولا تسمحين لأي أحدبأن يقف في وجهك أو يعترض طريقك ، على أن هذه الصراحة تجعلك في بعض الأحيان في موقعالمواجهة ، الأمر الذي قد لا يكون في صالحك دائماً .



3- الشكل : (المدبب):

أنت ذكية وحساسة ،تتمتعين بسرعة بديهة ولديك مقدرة فائقة على الربط بين أشياء تبدو في ظاهرها متباعدةأو لا علاقة بينها ، تثقين بحسك الغريزي وتعتمدين على ما يمليه عليك حدسك في اتخاذالقرارات المهمة في حياتك .



4- الشكل : (سطح دائري ):

أنت متقلبة ، ذات مزاج صعبولا يمكن التنبؤ بتصرفاتك ، ولا يمكن التكهن بما يجول في خاطرك ، رومانسية أكثر مناللازم أحياناً ، وعقلانية في نحو مبالغ فيه أحياناً أخرى ، لديك قدرة عجيبة علىالانتقال من رأي إلى آخر مناقض له تماماً ، من الواضح أنك لا تعرفين غايتك أو هدفكفي هذه الحياة بوضوح .



5- الشكل : (سطح مائل ):

أنت مثالية في كل شيء ، لا تتعاطفين مع الفوضى في حياتك ولاتتقبلين التغيرات المفاجئة ، كما لا تسمحين لأحد بأن يغير نظام حياتك ، ورغم أنكتواجهين صعوبة أحياناً في التكيف مع الناس ومستجدات العالم من حولك إلا أنك قادرةفي الغالب على فرض شروطك ونمط تفكيرك وأسلوبك المثالي في الحياة على الناس حتى وإنلم يتفقوا معك بالضرورة.


ممكن حد يرد عليا وقولولي ايه النتيجه بتاعتكم
/scenic /scenic /scenic /scenic /scenic /scenic /scenic