السلام عليكم

في مباراة أكثر من رائعة وتجربة مفيدة للفريقين، فاز اتحاد جدة السعودي علي الإسماعيلي المصري بنتيجة 4-3 في المباراة الودية التي أقيمت بين الفريقين بجدة، واستطاع كل من الجهازين الفنيين لكل فريق ان يضع يده علي كل كبيرة وصغيره في فريقه قبل خوض منافسات هذا الموسم.

جاءت بداية المباراة اتحادية حيث تمكن سلطان النمري في الدقيقة 9 من تسجيل هدف الافتتاح بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليمني العلوية لمرمي محمد فتحي حارس الدراويش.

وبعد هدف التقدم للزعيم بأربع دقائق استطاع يوسف جمال مهاجم الدراويش من تعديل النتيجة مستغلا هفوة دفاعية قاتلة لدفاع الاتحاد سجل منها هدف التعادل.

ثم تقدم الاتحاد مرة أخري في الدقيقة 25 عن طريق نايف هزازي الذي أحرز هدفا جميلا بعد ان اسكن الكرة بضربة خلفية مزدوجة شباك محمد فتحي وسط حراسة الدفاع الاسماعيلاوي المرتبك.

وعاد النمري ليعزز تقدم فريقه في الدقيقة 37 مستغلا الأخطاء الدفاعية المتكررة في دفاعات الإسماعيلي ليحرز الهدف الثالث للزعيم الاتحادي، ثم يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للإسماعيلي في الدقيقة 43 يتصدى لها عبد الله السعيد ويسددها في الشباك الاتحادية ويقوم حكم المباراة بطرد خالد القماش مدرب الإسماعيلي للاعتراض علي قراراته.

ومع بداية الشوط الثاني تمكن محمد سالم من تسجيل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 56 مستغلا كرة ضالة سقطت وسط غابة من السيقان ليسددها سالم قوية من داخل منطقة الجزاء في شباك الدراويش.

وضغط بعدها الإسماعيلي علي حساب الدفاع وتمكن المعتصم سالم من تقليص النتيجة في الدقيقة 59 بعد ان تلقي كرة عرضية من الجانب الأيمن وضعها قوية في الشباك الاتحادية.

وأصبحت المباراة مفتوحة من الجانبين حيث أضاع الفريقين العديد من الفرص السهلة وتألق من صفوف الإسماعيلي اللاعب عمر جمال وإبراهيم سعيد ومن الاتحاد كان لمحمد نور دورا كبيرا في قيادة الفريق بجانب الصاعد سلطان النمري.


بسراحه يجماعه يستهلو الفوز

فريق فعلا انا كنت بستهتر بيه لاكن لقيتو بيقدم كورة قدم رائعه

ومعظم عناصره شباب يعني فريق ممتاز

انا حدرتلو متش هنا فقطر ادام السيليه وكان متعب بيلعب :]