السلام عليكم

حددت لجنة المسابقات بالإتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة اللواء نايف عزت موعد إقامة المباريات المؤجلة من الأسبوعين الرابع والخامس من الدوري المصري الممتاز.

وذكر الإتحاد في بيان له الثلاثاء أنه تقرر إقامة مباراة الأهلى وبتروجيت المؤجلة من الاسبوع الرابع يوم الخميس 25 سبتمبر الجارى على إستاد القاهرة الدولى الساعة التاسعة والنصف مساء.

وإقامة مباراة حرس الحدود وإتحاد الشرطة المؤجلة من الأسبوع الرابع فى نفس اليوم وفى نفس التوقيت على إستاد المكس بالإسكندرية بينما ستقام مباراة المصرية للإتصالات والزمالك المؤجلة من الأسبوع الرابع يوم الجمعة 26 سبتمبر الجارى على إستاد المقاولون العرب الساعة التاسعة والنصف مساء.

بينما ستقام مباراة الإسماعيلى والأهلى المؤجلة من الأسبوع الخامس يوم الإثنين 29 سبتمبر الجارى على إستاد الإسماعيلية الساعة التاسعة والنصف مساء وكذلك مباراة غزل المحلة وحرس الحدود المؤجلة من الأسبوع الخامس فى نفس اليوم ونفس التوقيت على إستاد المحلة الساعة التاسعة والنصف مساء.

وستقام مباراة الزمالك والترسانة المؤجلة من الأسبوع الخامس يوم الثلاثاء 30 سبتمبر الجارى على إستاد القاهرة الدولى الساعة التاسعة والنصف مساء.

يذكر أن هذة المباريات تم تأجيلها بسبب ظروف مشاركة أندية الأهلى والزمالك وحرس الحدود فى بطولات الأندية الإفريقية حيث يشارك الأهلى والزمالك فى بطولة دورى رابطة الأبطال الإفريقية وحرس الحدود فى كأس الكونفيدرالية.