السلام عليكم

لحق أحمد حسام "ميدو" مهاجم منتخب مصر بزميله عمرو زكي في قائمة المصابين قبل لقاء الفريق مع جيبوتي في آخر مباريات المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم.

وقال أحمد ماجد طبيب المنتخب لـFilGoal.com إن ميدو يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، وتأكد خروجه من قائمة الـ18 للمباراة التي تقام مساء الأحد.

وأكد ماجد أن زكي أيضا مصاب بتمزق في السمانة يمنعه من المشاركة في اللقاء.

وتكررت إصابة ميدو في العضلة الضامة في أكثر من مناسبة الموسم الماضي، وأبعدته مع إصابات الحوض عن معظم مباريات فريقه ميدلسبره في الدوري الإنجليزي الممتاز.

أما زكي، فقد تعرض لإصابة في السمانة في مباراة فريقه ويجان مع توتنام في الدوري الإنجليزي، وهي الإصابة التي تفاقمت بسبب اشتراكه في مباراتي مانشستر سيتي وميدلسبره على التوالي قبل إتمام شفائه.

إصابة زكي قد تمنعه أيضا من المشاركة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع المقبل، إذ يحتاج إلى عشرة أيام على الأقل ليتعافى من الإصابة.

وباتت خيارات حسن شحاتة المدير الفني لمصر محدودة في الهجوم، إذ لم يتبق في قائمة المباراة سوى عماد متعب مهاجم اتحاد جدة وأحمد عبد الغني مهاجم حرس الحدود.

وتحتاج مصر نقطة لتضمن التأهل كأول المجموعة الـ12 التي تتصدرها حاليا مالاوي برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن مصر التي تمتلك الرصيد نفسه.


احنه كده هنلعب ببركة دعى الوالدين

مفيش الا متعب مهاجم صريح احمد بردوم مش الي هوه بس املنا فيه كبير

ربنا يستر

دعوتكو المتش الساعه 8بتوقيت مصر