كاميرا ومدونة
أنت مجهز لالتقاط الصور في حينها بصرف النظر عن المكان الذي تذهب إليه. هاتف Z610i به كاميرا مبهرة 2 ميجا بكسل. التقط صورة وقم بتحميلها على الشبكة أثناء ذهابك إلى صفحة المدونة الشخصية الخاصة بك. يوفر تدوين الصور طريقة رائعة لإشراك العائلة والأصدقاء والزملاء في خبراتك. يأتي هاتف Z610i وبه جميع الإعدادات التي تحتاجها، وسوف تكون مدونتك جاهزة للتدوين والعمل من خلال بضعة نقرات فقط على مفتاح التجوال.




مكالمات الفيديو
استفد من قدرات الجيل الثالث لهاتف Z610i. لا تكتفي بمجرد الكلمات: اذهب إلى مكالمة فيديو. ويمكنك التحول من كاميرا مكالمة الفيديو إلى الكاميرا الرئيسية أثناء المكالمة. ويمكنك أثناء استخدام الكاميرا الرئيسية جعل الشخص الذي تتحدث معه يرى ما تراه ..




الجيل الثالث، البريد الإلكتروني الموجه، الويب
الجيل الثالث يعنى السرعة. تصفح الويب أينما تكون وقم بتنزيل ملحق بريد إلكتروني ثقيل في الحال. يمكنك البريد الإلكتروني الموجه* من استقبال البريد الإلكتروني على هاتفك مباشرة. كما يمكنك توفير المزيد من الوقت من خلال تعدد المهام. فعلى سبيل المثال، يمكنك تصفح الويب وحجز مقعد من خلال موقع ويب أثناء إجراء مكالمة هاتفية.


يعتمد على المشغل و/أو مقدم الحل





المرح- الألعاب، الفيديو، الموسيقى
كما تم إنشاء Z610i ليكون رفيقك في أوقات الفراغ. تحدى نفسك في لعبة ثلاثية الأبعاد. استخدم مشغل الموسيقى واستمع إلى موسيقاك المفضلة. ويتضمن طقم Z610i جميع البرامج التي تحتاجها لنسخ الموسيقى من قرص CD إلى الهاتف. قم بتخزين جميع الملفات التي تحتاجها وتريدها على ذاكرة Memory Stick Micro™ (M2™). يوجد في هاتفك وحدة 64 ميجا بايت وتتوفر في المخازن وحدات تصل إلى 2 جيجا بايت.