تستطيع .. نعم تستطيع .. أكيد تستطيع.. أراهن على إنك تستطيع ..



يا اخي تعلمت الحروف الهجائية وانت في السابعة من عمرك .. نقلت الجمل وانت في الثامنة .. كتبتها متسلسلة وانت في التاسعة .. سجلتها بإسلوبك وانت في العاشرة ..


عبرت .. كتبت رسائل لزملائك ومعلميك .. وضحت فيها مشاعرك .. تحدثت بإسلوبك .. شكلت لونت نسقت .. لاضير في قلة عباراتك ولا في ركاكة اسلوبك ولا في خطك ولا إملائك .. فطالما انت تتنفس فستتعلم .. فقط حاول تطوير ذاتك .. ابحث .. تحدث .. حاور .. اكتب اشطب لون ارسم ..


المهم انك عندما تنهي مافعلت تذيل الصفحة باسمك وتوقيعك .. وكأنك ترسل رسالة أخرى مفادها .. هذا انا .. هذا ماتعلمته .. هذا إنتاجي ..


سنتقبله .. بلا شك سنتقبله وسنكون أسعد الناس بكلماتك التي جاءتنا بلا حواجز ولاقيود .. لايهمنا التنسيق وإن كان مهما .. ولاقوة العبارات وإن كانت مطلوبة .. ولا جمال الأسلوب وإن كان حسناً ..


كل ما يهمنا أنك اثبت لنا أنك تعي قيمة نفسك ولا تخجل من إبراز إمكاناتها .. فلست أقل من غيرك .. وليس غيرك يزيد عليك .. وإن كان هناك فروقات فالأمر وارد ومن الطبيعي جداً ..



إذاً .. نريد ابداعك انت .. ولا نريد ان تنقل لنا إبداع غيرك .. وإن أعجبتك الفكره فأنت قادر على تصريفها بأسلوبك .. وإن أردت اقتباس فكرة أو فائدة فلا مانع .. فقط تميز وتفرد في طرحك



منتدى نور الشرق يرحب بإبدعاتك الشخصية ولا يحبذ المنقول وإن حِسُن .. منتدى نور الشرق يحتاج منك موضوع واحد تشبعه رداً واهتماماً وتظهر فيه مواهبك .. لايطلب منك عشرات المواضيع المنقوله ..



جرب .. فأنت تقدر بلا شك .. نعم تستطيع .. فلا تبخس نفسك حقها .. فما ستطرحه من بنات أفكارك .. سينال استحسان الجميع بلا شك .. حتى إن كان سطران فقط .. والثالث اسمك وتوقيعك ..




فمتى ستقف امامنا بكل قوة لتقول أنا لها وها أنا ذا