[color=navy]من ناحيه اللون:




الشعر الأسود: صاحبة هذا اللون تملك شخصيه قويه ومبهره إنسانيه تحب الظهور، عصبيه تغضب من أمور بسيطة وتصبح حكيمة في الأمور الصعبة، تحب التجدد في كل شي دون تردد ولكنها تتردد كثيراً في تغيير لون شعرها ومن الصعب بأن تقوم بتغييره على الرغم من انها متجددة ،هي إنسانه هادئة ورومانسيه .

الشعر البني الغامق: انسانه غربيه في طباعها فأحياناً تجدها انطوائية وأحيانا تجدها اجتماعيه تحب الأطفال لدرجة تمثيلها لهم. تسعى للشهرة بشكل بسيط خجولة ومندفعة وأيضا متجددة وكثيرا ما تقوم بتغيير لون شعرها لأنها تشعر بالملل من كل شي يحيط بها.


الشعر الكستنائي: غريبة جداً جداً وعاطفيه لدرجه لا تحتمل ولكنها خبيثة ومتشائمة من كل شيء، إنها إنسانه متسرعة في قراراتها مندفعة في حل الأمور كلها مهما كان عظمتها* ولكن يشهد لها الجميع بأنها طموحه علماً وتحب الأضواء وبهمها الرجل الثري والجميل وتحب الجمال علماً بأنها فوضويه جداً جداً لدرجة تكرهها هي. الشعر الأشقر بأنواعه: إنسانه متمسكة بجمالها ولكنها لا تثق بنفسها كثيراً وغالباً ما تراها مرتبكة ومنفعلة فهي إنسانه بيتوتيه وتحب الانطلاق مع كل غريب وعجيب تحب الناس وبعضهن تعتمد بجمالها على لون شعرها لأنه محبب لدى الجميع رجالاً كانوا أو نساء



من ناحية الشكل:
الشعر الكثيف: إنسانه هادئة وطموحه ولكن تصادف الكثير من العقبات والتي تمر عليها بسلام إنها ذواقة ومتظائله تسعى دائماً لإحاطة شعرها بشيء يلم بعثرته وأحيانا تكره نفسها من كثافة وغزارة شعرها لأنها تعتبره لا يليق بأنوثتها على الرغم انه أكثر جاذبيه وجمال من الشعر الخفيف.

الشعر الخفيف: تحب ألبساطه وتسعى للطفوله دائماً، تشعر بعدم الاستقرار حتى ولو كانت مستقره تكون يائسة نوعاً ما، تحب تغيير لون شعرها كثيراً حتى لا ينتبه الآخرين لضعفه تقوم بإظهاره بأي شكل من الأشكال ولكن وعلى الرغم من كل معاناتها منه فهي تعتز به أكثر من صاحبة الشعر الكثيف.
من ناحية ألنوعيه:




الشعر الناعم: شخصيه بسيطة مترددة في كثير من الأعمال، قليلاً ما تجيدها استغلاليه فلا تجيد استغلال وقتها ولا علاقاتها على الرغم من انها اجتماعيه بطبعها إلا أنها خجولة في كثير من المواقف.

الشعر المتوسط الملمس: عصبيه ويأتي الأمر على حسب الظروف التي تمر فهي إنسانه طموحه ولكنها تشعر بالتذبذب وعدم الاستقرار ولكنها قليلاً ما تشعر بهذا الأمر إلا أنها تكرهه بنفسها وتشعر بأنه يعيبها أو يؤذيها. من ناحية الطول: الشعر الطويل: يدل على هدوء وحب الرومانسية والوحدة والحياة الفكلوريه أي الالتزام بالأصالة وصاحبة هذا الشعر إنسانه معتدلة، هادئة، دقيقه في أي عمل تقوم به. لا تنظر لشيء بقدر ما تنظر لعملها ونجاحها ولكن بالرغم من كل هذا تجدها إنسانه خجولة وإنطوائيه .

الشعر المتوسط ويصل لنصف الظهر: كثيراً ما يقال عنها متعجرفة ولكن مظهرها الخارجي لا يفسر ما بداخلها فهي انسانه محبوبه لطيفه وطيبه، ولكنها حريصه جداً ودقيقه ولا تحب ان يتصورها الناس بشكل يختلف عن حقيقتها فهي عادله وتصلح بأن تكون محاميه او محققه او باحثه.

الشعر المكتف ( الكارية ): يقال بأنها بسيطه ومرحه ومتجدده تحب الانطلاق للأفضل في دنيا الموضه، منظمه ولكن على الرغم من تنظيمها فهي انسانه عشوائيه وتجدها في بعض الاحيان منظمه في شكلها فقط اما عملها تشعر وكأنها مجبوره عليه فهي إمرأه لاتصلح بالعمل الحسابي انما العمل البسيط والذي لا يأخذ وقتها والذي تعتقد بأن صديقتها أولى الناس به.


الشعر القصير: مستهترة في الامور الشخصيه وجديه في عملها فعندما تراها تشعر بأنها انسانه لا مباليه بكل شؤون حياتها على الرغم انها انسانه عمليه وللحقيقه هي مستهتره في علاقتها بالناس لانها تعتقد بأن البشر لن ينقذها فهي شخصيه غريبه جداً ومن الصعب فهمها منطلقه لكنها حنونه جداً فلا تسعى لظلم او جرح انسان.