خدعوك فقالوا : "الخطوبه فتره تعارف" ..
الخطوبه هي الفتره التي يمضيها كيس الخضروات المجمده مع كيس اللحم المجمد بعد خروجهما من الفريزر حتى يذوب الثلج ,ويبدأ الاندماج الحقيقي عندما يصبحان في اناء واحد مع "حبه" ملح وفلفل على نار هادئه.

فقط المواقف الكوميديه هي التي تجعل لايام الخطوبه طعما وتفتح مساحه للمزيد من الحب والتفاهم والاندماج خصوصا عندما تكون الكوميديا ناتجه عن المواقف المحرجه.

والان ..هل تعرف ما هي اكثر المواقف احراجا خلال فتره الخطوبه؟

يالا بينا تعالى وانا اقولك



1_ تحدد لك خطيبتك موعدا لتعرفك على صديقاتها, وتذهب في موعدك ..تركن سيارتك ثم تركن الى جوارك فتاه جميله بسيارتها ..تلتقي عيناكما وتبتسم لها لا اراديا فتتجاهلك ثم تفاجأ انها احدى صديقات خطيبتك.

2_ عندما تتأخر عن موعد رجوعك بخطيبتك الى منزلها فتجد الاب في انتظارك تصافحه وقبل انصرافك يقول لك "عايزك دقيقه" .. وحواره معك في هذه الدقيقه سيكون غالبا حول فكره :"وناوين على امتى ان شاء الله ".

3-عندما تسألك خطيبتك عن اجمل ما فيها فتمعن في البحث عن اجابه رومانسيه وتقول لها "لون عينيكي "فترد عليك بنصف ابتسامه "بس دول لينسيز"

4- عندما تتفق مع خطيبتك على حضور حفل زفاف احد اصدقائك فترتدي المع واروش فساتينها وعلى باب القاعه تكتشف ان الفرح اسلامي.

5- يوم الخطوبه تكتشف ان" دبلتك " غير موجوده في الشبكه وانك نسيت ان تشتري واحده لنفسك

6_اتفقت مع خطيبتك على الخروج وتمر عليها في منزل اسرتها تستقبلك بملابس واضح انها ملابس بيت تصافحها ثم تقول لها "يالا البسي علشان منتأخرش" فتجيبك ببرود "ما انا لابسه"

7_عندما تدعوها للعشاء وتكتشف انك نسيت محفظتك والاسوأ الا يكون مع خطيبتك اي نقود , والاسوأ ان يتكرر معك هذا الموقف

8-عندما تحاول ان تختلس نظره على فتاه جميله في مكان عام وتضبطك خطيبتك وتواجهك بسؤال بسيط "بتبص على ايه".

9-عندما تتصل بك على موبايلك صديقه قديمه كنت قد انهيت علاقتك بها وعادت للظهور وتتصل بك عده مرات وانت جالس مع خطيبتك وترفض الرد عليها المحرج ان تسألك خطيبتك "ما بتردش ليه"والاشد حرجا ان تخطف خطيبتك الموبايل لترد هي بنفسها

10_تغلق تليفونك لتجنب مثل هذه المكالمات وتفتحه فتجد خطيبتك تتصل بك وتسألك وهي متوتره "قافل موبايلك ليه؟"