السلام عليكم

صرح عبد الرؤوف زارابي مدافع المنتخب الجزائري والمحترف في فريق نيم احد فرق دوري الدرجة الثانية الفرنسي أنه يخشى المنتخب الرواندي والزامبي أكثر من المنتخب المصري.

وأضاف زارابي في حوار مع صحيفة الشروق الجزائرية "المنتخب المصري يملك تشكيلة قوية جدا، لكنني متأكد أننا سنواجه صعوبات أكثر عندما نقابل منتخبي زامبيا ورواندا، فهذان المنتخبان تحسنا كثيرا مقارنة بالسنوات القليلة الماضية".

وكانت قرعة تصفيات إفريقيا لمونديال 2010 قد أوقعت منتخبات مصر والجزائر وزامبيا ورواندا معاً في المجموعة الثالثة.

وأستكمل المدافع الدولي قوله "أعتقد أن كل الفرق المتأهلة إلى المرحلة النهائية من التصفيات تملك نفس المستوى وعليه فأنني واع بصعوبة المهمة".

ولم ينفي زارابي قول مدربه رابح سعدان القائل بضرورة السعي أولا نحو التأهل لأمم إفريقيا بأنجولا ثم التفكير في كأس العالم وعلق " على الجميع أن يتذكروا أن الجزائر غابت عن كأسي إفريقيا الأخيرتين، وعلينا أولا أن نتأهل إلى انجولا و بعدها نفكر في المونديال الذي يبقى حلم أي لاعب".

وعن استعدادات الجزائر الضعيفة للتصفيات على عكس المنتخب المصري قال زارابي "أغلب لاعبي المنتخب المصري محليون، وبإمكانهم الالتقاء في العديد من المرات في المباريات الودية، لكننا سنحاول أن نتدارك تأخرنا بالعمل في فرقنا".


كلو كلام على ورق ال مش خايف منمصر عايز يحبطنا ويقنعنا ان مصر مش قويه