السلام عليكم

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري الممتاز والتي كان مقرر لها يوم السبت 22 نوفمبر لأجل غير مسمى.

وذكر الموقع الرسمي للجبلاية أن إتحاد الكرة اتخذ قرار التأجيل بسبب تصاعد أزمة البث الفضائي وعدم وضوح الرؤية الخاصة بالحقوق لدى بعض أطراف المنظومة الكروية والإعلامية.

وكان الأهلي قد أعلن رسمياً في وقت سابق عدم إذاعة المباراة على القنوات الفضائية الخاصة والاكتفاء بإذاعتها على القنوات الأرضية والفضائية المصرية.

وفوض مجلس الإتحاد سمير زاهر بسرعة الاجتماع مع السادة المسئولين أصحاب القرار لاتخاذ الموقف الواضح والحاسم حتى لا تتكرر مثل هذه الأمور.

أن قرار تأجيل القمة قد قوبل برفض شديد من قبل لجنة المسابقات برئاسة نايف عزت نظراً لعدم وجود موعد مناسب آخر لتسكين المباراة في ظل جدول مزدحم بالمباريات والارتباطات.

وقوبل القرار أيضا بالرفض من قبل النادي الأهلي الذي أعلن تمسكه بالجدول المزدحم الذي وضعته له لجنة المسابقات دون تعديل نظراً لارتباطاته في بطولة العالم للأندية بالإضافة لمؤجلاته الكثيرة في الدوري الممتاز التي لا تحتمل تأجيلاً آخر.