السلام عليكم

هدد لاعبو النادي المصري بعدم اللعب امام الشمس في كأس مصر اذا لم يتراجع مجلس ادارة النادي عن قراره باقالة التوأم حسن من الجهاز الفني.

وقد وصلت بعثة الفريق البورسعيدي وصلت القاهرة بسلام الاحد من الجزائر وعلمت بقرار اقالة حسام حسن وابراهيم حسن من الجهاز وهم في المطار.

وقام حسام بجمع اللاعبين وقام بتوديعهم مؤكدا لهم انه وشقيقه لن يذهبا الي بورسعيد مرة اخري وان هذا اليوم هو الاخير لهما مع الفريق.

واثر هذا الأمر علي اللاعبين الذي انخرط بعضهم في البكاء ورفضوا الصعود إلي الحافلة المخصصة لنقلهم الي منازلهم في اشارة منهم إلي رفضهم لقرار مجلس الادارة.

وطلب اللاعبون من اداري الفريق ابلاغ محافظ بورسعيد انه في حالة عدم ترجاع مجلس الادارة عن قرار اقالة التوأم، فانهم لن يلبعوا امام الشمس في كأس مصر.

وكان مجلس ادارة النادي المصري قد اتخذ قرار باقالة التوأم حسن من الجهاز الفني عقب الاحداث التي شهدتها مباراة الفريق في كأس شمال إفريقيا للأندية ابطال الكأس امام شبيبة بجاية الجزائري .

الجدير بالذكر ان الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيل مباراة الشمس والمصري لمدة 48 ساعة لتقام يوم الجمعة بدلا من يوم الاربعاء .



بس طلعو شورعيه جدا على فكره

دول ضربو الحكام بطريقه كانو شويه ويموتوهم

وكان في لاعب من المصري جي يحوش حسام ولا مش عارف ابراهيم راح وخدلو بوكس الله يعينو

ايه رايكو فصوره دية با





المهم با ان جبتلكو الفيدو كلو وشفوه انتو بس بسراحه ده بيبين طرف واحد لصالح الجزائرين بس يعني مش هيعملو كده الا لسبب ما حصل الله اعلم ايه هوه با

بس الي اعرفو ان المذيع ده لاما يهودي لاما منافق يعم الحج انا سمعت انهم استقبلوه بطوب والشتيمه مش بزهاري ورد ومش عارف ايه انته هتصيع علينا

[youtube]