السلام عليكم

تأهل الإسماعيلي لدور الثمانية لدوري أبطال العرب بعدما سحق اتحاد العاصمة الجزائري على ملعبه ووسط جماهيره الغفيرة بأربعة أهداف مقابل هدف ليكرر فوزه في لقاء الذهاب بثلاثة أهداف مقابل هدف ويتأهل بمجموع اللقائين7-2.

ونصب لاعبو الاسماعيلي "سيرك الدراويش" وقدموا مباراة رائعة وحسموا النتيجة لصالحهم تماما في الشوط الأول بعدما أنهوه بالتقدم بهدفين نظيفين.

وواصل العراقي مصطفى كريم تألقه في الفترة الأخيرة بعدما سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 42، وبعدها بأربع دقائق فقط أطلق عبد الله السعيد قذيفة من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة أسفرت عن الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي اتحاد العاصمة تضيقق الفارق وهاجموا بكثافة على مرمى "الدراويش" حتى نجح بورحلي يسعد في تسجيل هدف فريقه الأول والوحيد في الدقيقة 71.

وعاد الدراويش للسيطرو على أجواء اللقاء مجددا ونجح عبد الله السعيد في تسجيل الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 87.


كريم واصل هوايته بهز الشباك

وقبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية ترك عمر جمال بصمته على اللقاء بعدما سجل هدفا اختتم به رباعية "الدراويش".

ولعب بطل الجزائر شوط المباراة الثاني بالكامل بعشرة لاعبين فقط بعد طرد حارس مرماه في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول بعدما تصدى لكرة بيده من انفراد لمصطفى كريم من خارج منطقة الجزاء، وهو الخطأ الذي أسفر عن الهدف الثاني.

وقدم لاعبو الاسماعيلي مباراة رائعة ولعبوا بهدوء أعصاب ولم ينساقوا لاستفزازات جماهير الجزائر المتأثرة بأحداث لقاء المصري مع شبيبة بجاية الجزائري.

[youtube]