:to2to2:أعمال الصيانة بمترو المرج الجمعة تؤخر فترة التقاطر




أعلنت الشركة المصرية لجهاز مترو انفاق القاهرة الكبرى الثلاثاء إجراء أعمال صيانة شاملة للشبكة الهوائية على التحاويل القبلية لمحطة المرج القديمة على الخط الاول للمترو "المرج-حلوان" الجمعة القادم ، مما يتطلب إجراء تعديل محدود في عملية التشغيل حيث سيتم تشغيل القطارات بين محطتى المرج الجديدة والمطرية على شريط واحد في احد الاتجاهين (طالع/نازل).

وأوضحت الشركة ان هذا التعديل سيؤدى إلى تأخر فترة التقاطر لتصل إلى 15 دقيقة بدلا من 5ر3 دقيقة في هذه المسافة ، وذلك خلال الفترة من الساعة الخامسة صباح الجمعة القادم وحتى نهاية التشغيل لنفس اليوم وهو 30ر12 بعد منتصف الليل..مشيرة إلى أن الخدمة ومدة التقاطر في باقى المسافة "من المطرية وحتى حلوان" لن تتأثر وستستمر عند معدل الاداء الطبيعى.

من جانبه .. أهاب المهندس مجدى العزب رئيس الشركة المصرية لجهاز مترو الانفاق بالمواطنين مجددا ضرورة الإبتعاد فورا عن الابواب سواء فى الصعود أو الهبوط فى حالة سماع صوت "زنان القطار" ، داعيا إلى إستخدام الابواب الصحيحة فى الصعود والهبوط وعدم تعطيل غلق الابواب بالمحطات حتى لا يؤثر ذلك على زمن التقاطر الامر الذى يؤدى الى تأخير وصول القطارات بين المحطات.

(أ ش أ)