بسم الله الرحمن الرحيم



يا ريس... هل الحكومة اهم من مصر و شعبها؟؟!!


يا ريس ليه تترك الحكومة تعصر الشعب الجعان لغية ما يموت؟؟!! و لما يموت حتلاقى شعب تحكمه منين؟؟ حتستورد شعب؟؟ و لا دى وسيلة لمحاربة الكثافة السكانية!! فقد صرح بعضهم ان مشكلة مصر هى الكثافة السكانية، حتى ان نسبة الوفيات فى الاطفال قلت كثيرا !! عايزين الاطفال يموتوا لحل المشكلة السكانية بدل ما يعمروا سيناء و يستغلوا كنوزها و يحموها من الصهاينة.. دى سيناء وحدها هتقول هل من مزيد .. بالاضافة الى الصحراء الغربية فمن المفروض ازالة الاغام و مطالبة الدول المسئولة بتعويض، و هذا حق يجب المطالبة به.. لكن الحكومة سهل عليها مص دم الشعب الجعان لغاية ما دموا و عروقه نشفوا ، و دم الحكومة و عروقها هيفرقعوا ......!!!



يا ريس فى كل صباح لا بد من وجود مشكلة من النوع الثقيل و الشعب يصرخ و الحق واضح ولا من مجيب . و يتوقع الجميع اقالة الحكومة ، و لكن ودن من طين و ودن من عجين، كأن الحكومة تعلمت الدرس ان الوزير عندما يكون هناك عمار بينه و بين الشعب يقعد فى البيت فى اقرب فرصة انما لو كان رزل ومفيش اي عمار بينة وبين الشعب يقعد اطول فترة ممكنة مش فاهم لية؟؟
الله يرحمك يا مصر يا ام الدنيا سابقا..!!



يا ريس كل من عاصر فترة من الحكم الملكى و البريطانى و امتلئت عروقة بدم العزة و الكرامة، هذه الدماء التى امتلئت بها عروق المصريين جميعا شيبهم و شبابهم و اطفالهم حتى استردوا الحق، و كانت الفرحة ان يحكم المصريون بلدهم و انت منهم. و لكن اذا قارنا بين الشعب فى فترة الملكية و الاحتلال الانجليزى و بين ما يحدث الان فى جميع الوجوه، كالاحزاب مثلا.. ماتت.. الفن.. الساحة اصبحت خالية.. الصحة و التعليم فى اسوأ حالاته حتى الانسان المصرى مصوا دمه ولا يستطيع ان يقول اه ولا بنص كلمة والا يا ويله يا سواد ليله ، فيرمى وراء الشمس بايدى المصريين لا المحتلين..



يا ريس انت تعرف ان الحكم امانة طوق بها الله اعناق الحكام.. و الان قد دنت ساعة الحساب، فهل تترك الحكومة التى هى مسئوليتك تبيع مصر و تعذب الشعب ليحاسبك الله على ظلمهم؟؟ هل فى امل ان تعبر مصر هذه الكبوة لتحتل مكانتها فى العالم و بين العرب الذين تشهد كل حبة رمل من اراضيهم بأنها ارتوت بعرق المصريين، و العجيب انهم ينكرون هذا الان، و تتطاول اصغر دولة عليها ، و يتعالوا على المصريين العاملين لديهم لأنهم لجأوا لديهم لأنهم لا يجدون رغيف العيش فى بلدهم.. بل يغرقون فى البحر اذا هاجروا للبحث عن رزقهم كما امرهم الله.. لك الله يا مصر، و وفقك يا ريس لخير البلاد لتضاف الى ميزان حسناتك، و الله معك.