يناسب كل الغرف والمساحات
الأسقف الجبسية فخامة فريدة

تعطي الديكورات المصنوعة من الجبس للأسقف والجدران لمسات خاصة جداً حيث توحي بالفخامة والجمال حتى ،وإن كانت شقتك صغيرة يمكنك استخدام هذه المواد تحت إشراف خبراء الديكور حى تتناسب مع المساحة ولا تساهم في الشعور بالضيق فى المكان.








ويعتبر الجبس من أكثر الخامات شيوعاً واستخداماً وخاصة فى الأسقف كونه عجينه يسهل تشكيها و اكسابها الفورمة المطلوبه وما يتلائم مع ديكور الغرف، بالإضافة إلى أنه مادة بيضاء محايدة اللون فهو يتناسب مع جميع ألوان الحوائط والديكورات.








ويشير خبراء الديكور إلى أن الفكر الجديد والحديث للديكور يمكن من خلاله إضافة لمسات من الألوان للجبس الابيض مما يعطى لها إنطباعات وألوان مختلفة تتلائم مع ألوان الديكور.








لذا يلجأ الخبراء إلى مزج كل من الألوان والرسومات والتشكيلات الجبسيه كفكر جديد للديكور وهو متاح لجميع المساحات و الغرف، فهو يناسب أسقف جميع غرف المنزل سواء كانت غرفة معيشة أو النوم ، كما أنه لا يتقيد بمساحات معينة ويقتبص ألوانه من الديكورات المحيطه به ، لذا بإمكانك استخدام الالوان الناعمه و المذهبة مع الديكور الكامل، الاضافه للتشكيلات الجبسية البسيطة و المستقية الخطوط مما يضفى للسقف نعومة و جمال ،وفي غرفة النوم يمكنك التركيز على أن يعكس السقف رسومات الخزانة والمرايا الموجودة بالغرفة .








محيط - أسماء أبوشال