[size=18pt]الفئة الثالثة الجديدة من BMW تعريف جديد للأداء الرياضى والديناميكية



على مدار ثلاثة عقود من الزمان نجحت الفئة الثالثة من BMW فى أن تكون رمزاً للأداء الرياضى والديناميكى والطابع الفخم على مستوى العالم.



ويرجع الفضل فى ذلك إلى أنها لطالما امتلكت أعلى مستويات الجودة وأحدث التكنولوجيا فى إطار ديناميكى فريد مما جعلها الأفضل فى فئتها بدون منازع.



وبالتأكيد لا تتوقف ولن تتوقف مجموعة BMW بإبهار محبي سياراتها الرائعة بمختلف فئاتها فها هى الآن تثير لهفة وولع محبى هذه السيارة مرة أخرى بتقديم الفئة الثالثة الجديدة التى ستأخذهم لمستوى جديد من متعة القيادة وتثبت ريادتها المستمرة لقطاع سيارات الصالون الرياضية.



وكما احتلت الفئة الثالثة مكانة متميزة فى قلوب محبى سيارات الصالون الرياضية فى العالم احتلت مثل هذه المكانة فى قلوب محبيها فى مصر.



وبعد شهور قليلة من طرحها بالسوق الأوروبية تقوم المجموعة البافارية للسيارات بطرح الفئة الثالثة الجديدة للمرة الأولى بالسوق المصرى.



وبالتأكيد كان من المتوقع أن تقوم الشركة بطرح هذه السيارة الرائعة بهذه السرعة ولكن المفاجأة الحقيقة أن المجموعة البافارية ستقدم أربعة موديلات مختلفة من الفئة الثالثة الجديدة والتى تشمل BMW 316i وBMW 318i و BMW 320i وBMW 330i.



ومن خلال هذا التنوع الكبير ستستطيع الفئة الثالثة الجديدة تحقيق أحلام ومتطلبات جميع محبى سيارات الصالون الرياضية من خلال تجهيزاتها المتعددة التى يتميز بها كل موديل بالإضافة إلى الاختيارات المختلفة من المحركات ذات الأداء العالى.



وتعد هذه المرة الأولى فى السوق المصرى التى تأتى فيها الفئة الثالثة يهذا التنوع الكبير فى الموديلات والاختيارات، ليس هذا فقط إنما تعد هذه المرة الأولى أيضاً التى يتم فيها تجميع سيارة BMW 330i محلياً.



تصميم جديد أكثر تميزاً من قبل:

استطاع مهندسو BMW أن يدخلوا بعض التعديلات على شكل السيارة الخارجى لتعكس مرة أخرى من خلال تصميمها الجديد الديناميكية والخطوط الرياضية الجريئة فى قالب يتميز بالأناقة العالية.



فقد تم إعادة تصميم مقدمة السيارة وإضافة خطين بمنتصف المقدمة يمتدا بانسيابية ليقتربا من بعضهما الأخر عند علامة BMW.



هذين الخطين الجديدين يعملا على إظهار الطبيعة الرياضية للفئة الثالثة وبشكل عام فإن التصميم الجديد لمقدمة السيارة يجعلها تبدو أضخم وأكثر عرضاً من الأمام.



وإذا نظرنا إلى التصميم الجانبى للسيارة سنلاحظ انه أصبح اكثر جاذبية خاصة بعض إضافة الخط الجانبى الذى يمتد من مقدمة السيارة إلى الخلفية ويتناسق تماماً مع المرآة الجانبية الجديدة.



كما تم اعادة تصميم الاكصدام الخلفى و المصابيح الخلفية وتجهيزها بأحدث التكنولوجيا فى مجال الإضاءة للتجسيم ثلاثى الابعاد للضوء مما أعطى السيارة شكلاً رياضياً حديثاً.



وإذا تطرقنا إلى مقصورة السيارة فسنجد مستوى جديداً من الفخامة والأناقة فقد تم تجهيز السيارة بخامات عالية الجودة وتركيبات ألوان جديدة مختلفة أضفت طابع عصرى وأنيق للمقصورة.



وإضافة على ذلك أصبحت المقصورة الداخلية أكثر رحابة موفرة بذلك أعلى مستويات الراحة.



الجيل الجديد من نظام BMW iDrive:

ومن أهم المفاجآت التى تقدمها الفئة الثالثة الجديدة هو أحدث جيل لنظام BMW iDrive الذى يمكن السائق من التحكم الذكى والسهل فى الوظائف المختلفة للسيارة.



ولأول مرة يعرض هذا الجهاز المبتكر المعلومات المختلفة على شاشة عرض بحجم 8.8 بوصة وهو حجم يجتاز جميع شاشات العرض المتعارف عليها فى السيارات الأخرى مما يوفر صورة أوضح.

موقعmsn[/size]