مصر فى اختبار صعب أمام "الأولاد" ببطولة إفريقيا للشباب


يسعى المنتخب المصري اليوم الأحد إلى استغلال الدفعة المعنوية التي حققها بعد تجاوز عقبة كوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب والمقامة بالعاصمة الرواندية كيجالي إلى الفوز على نظيره الجنوب إفريقي باستاد نيامو رامبو في ختام مباريات الدور الأول لمنافسات المجموعة الثانية للمسابقة.

ويطمح منتخب مصر الذي احتفظ بالأمل الأخير في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور قبل النهائي بعد فوزه على "الأفيال" في المباراة الماضية، وهو يحتاج إلى الفوز على بنتيجة 2- صفر لضمان الصعود إلى الدور التالي بدلاً منه، إذ يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقط بفارق الأهداف عن نيجيريا صاحبة المركز الثانية، وخلف جنوب إفريقيا صاحبة الصدارة برصيد 6 نقط.

ومن جانبه، أكد محمود الشامي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للعبة ورئيس البعثة خلال اجتماعه باللاعبين، أن هناك مكافآت فورية ستصرف في الملعب في حالة الفوز اليوم على جنوب إفريقيا، موضحاً أنه لن يتم صرف أي مكافآت عن لقاء كوت ديفوار إذا لم يحالف الفريق التوفيق اليوم.

ومن جانبه، أكد التشيكي سكوب المدير الفني لـ "الفراعنة" أن التركيز على أخطاء منافسه الجنوب إفريقي يعد أمراً غاية في الأهمية حتى يستطيع فريقه الإستفادة من ذلك، وترجمة الفرص التي يتحصل عليها إلى أهداف.