عجوز أمريكية تحطم الرقم القياسي فى عدد الأزواج

دخلت جدة أمريكية عمرها 68 عاما رسميا "موسوعة جينيس للارقام القياسية" بعد أن حملت لقب "صاحبة أكثر عدد من الزيجات" في التاريخ حيث تزوجت 23 مرة.

وأفادت صحيفة "صن" البريطانية الشعبية في عددها الصادر الثلاثاء أن الجدة ليندا وولف التي تزوجت للمرة الاولى في سن السادسة عشرة حققت الرقم القياسي بعدما صارت "مدمنة لرومانسية" الزواج.

وأشارت الصحيفة إلى أن أطول فترة زواج عاشتها ليندا استمرت سبع سنوات، فيما استمرت أقصر فترة 36 ساعة فقط، وتضمن أزواج ليندا عامل فني ورجل دين وندلاء في حانات وسباكين وموسيقيين.

وأتضح لها بعد الزواج أن اثنين منهم كانا مثليين جنسيا، فيما خانها اثنان آخران، كما كان من بين أزواجها شخص "شديد القسوة" وكان يضع قفلا على باب ثلاجتها.

وتقول ليندا التي تعيش عزباء منذ 10 سنوات إنها تبحث عن الزوج رقم 24 مضيفة "مرت سنوات على زواجي الاخير.. إنني أفتقد الزواج".

وكانت ليندا - التي لا تستطيع ذكر أسماء أزواجها بالترتيب الذي تزوجتهم عليه - تزوجت في أول مرة من "حبيبها" جورج سكوت عام 1957، واستمر الزواج سبع سنوات. أما عن أفضل حبيب لها، أكدت ليندا أنه جاك جورلي الذي قالت عنه "ظللت أعود إليه فقد تزوجنا ثلاث مرات".

وعن أخر زوج لها ويدعى جليم وولف، قالت ليندا إنها جعلت منه "صاحب أكثر زيجات في التاريخ" حيث تزوج من 29 امرأة. وقد توفي بعد عام من زواجها عن عمر يناهز 88 عاما.

وتؤكد ليندا أنها لم تخن أي من أزواجها قط وأن "الرجال هم الذين كانوا يلاحقونني. حاولت أن أفهم السبب وراء ذلك ولكنني لم أستطع".