هل كلمة منقول تدل على ضعف الشخصية وعدم القدرة على الابداع ؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
إن البعض منا يظن بأن كلمة منقول تدل على ضعف شخصية الشخص الناقل للموضوع أو عدم مقدرته على اخراج مكنوناته وابداعاته وقد يكون سبب هذه النظرة هو السطحية في الحكم وكذلك التسرع في اصداره وبالتالي تلاحظ بأن بعضهم يتجنب ذكر هذه الكلمة والسبب في ذلك هو ما رسخ في فكره من الأسباب التي ذكرتها في هذه المقدمة.

أعلم بأنك سوف تقول لي بأن هناك العديد من الأسباب لهذة الظاهرة ولكن هل فكرت بأن هناك العديد فوائد عدة لذكر كلمة واحدة آلا وهي كلمة منقول.


اسألني هذا السؤال وسوف أجيب عن نظرتي لهذة الكلمة؟

ما هي نظرتك لكمة منقول؟ وما ذا تعني لك؟
سوف أجيب
بالنسبة للجزئية الأول !!

فأنا أرى بأنه :
ليس عيبا ذكر كلمة منقول فكلمة منقول تدل على الخلق الرفيع للكاتب أو الناقل وكذلك تدل على الأمانة العلمية التي يحملها في جنباته وهي أيضا تدل قوة الضمير الحي الذي يحمله هذ الشخص.

أما بالنسبة ماذا تعني لي كلمة منقول؟

فسوف أخبرك:



بأنه أنا أشاركك بأن كلمة منقول لا يوجد فيها ابداع من ناحية محاولة خلق جديد ولكنها تحتوي الإبداع من ناحية وجود الذوق والحس الرائع في اختيار الموضوع.



ما هي الخلاصة من الموضوع

كل مغزى كلامي من هذا الموضوع أنه لا تخف أخي القاريء من ذكر كلمة منقول في مقالاتك التي نقلتها ولا تعتقد بأنها تدل على ضعف في شخصيتك بل لا إنها تدل على حسن الخلق لديك. ولكن اسعى دائما إلى تطوير ذاتك


وانا راي ان ابداعك الشخصي احسن بكتير من نقل موضوع من منتدى اخر وشكرا لقرائتكم للموضوع ...............................ميرنااااا اااااا