الحكومه والسياسه والديمقراطيه والشعوب العربيه تحت المكيرسكوب؟

الحكومه من هي الحكومه ؟

ما هو تعريفها في عين المواطنون مع اختلاف فئاتهم ؟

الحكومه هم جزء من الشعب يحاول ان يجعل الشعب يحيا في امان تحت سماء وطن حر متعلم نابض يالحياه من اجل الحياه في سلام

وكما يقال التعريف شئ والواقع شئ اخر وهذا قول العلماء وليس قولي

الحكومه الان منا ولنا ..... منا لانهم ابناء هذه الشعوب يعرفون ما هو الدين و التقليد في شعوبنا العربيه

لنا لانهم يعرفون ان فينا من ستضعف نفسه امام تطبيق هذا الكلام علي ارض الواقع

الحكومه تعرف ان في مصر والدول العربيه الان اكثر من عشرات الملايين من مراوجي و متعاطي المخدرات ويعرفون من هم
ولكن هل يستطعون القاء القبض عليهم ؟ لالالالالا لماذا لان ان تم القبض علي هولاء الشباب اصحاب النفوس الضعيفه
لان يترقه الضابط (الباشا)او سياده اللواء او العقيد او العميد او امير الشرطه اسف امين الشرطه
كيف يكون مستقبل كل هولاء بدون وجود مجرمين يتم القبض عليهم والله مش عارف الشعوب العربيه عايزه ايه من الحكومات
موضوع الرشوه مجرم يتم القبض عليه متلبس بالجريمه لازم رشوه ولا نمشيها سلطه ؟
وبلاش كلام في الموضيع الانتخابات الحكومه تعرف من هو الاصح للكراسي في مجلس الشعب والشوري ؟
حد في الشعب فاهم حاجه في اي حاجه الان ؟
البقاء لله في الشعوب العربيه ولاعذاء للسيدات

كيف تحكم الحكومات علي الشعوب ان لم يكن فيها من يخرج عن القانون ؟

السياسه ؟ بلاش كلام في السياسه عشان ممكن نتحبس

السياسه العربيه الان بيننا هي سياسه محدش له دعوه بحد انت حال وانا في حال
فلسطين ارضها وعرضها يغتصبون علي ايدي كلاب البشر ومحدش ليه دعوه بحد
العراق يحكمها جاهل وتدمر علي يد ابناء البغاء ومحدش ليه دعوه بحد
السودان ولبنان تمزق ارضها الفتنه وان كانت الفتنه في لبنان خمدت ولكن في السودان النار تحصد يوميا مئات المسلمين و
المسحين وكان المسلمين والمسحين تقابلو اول انبارح بس مش عيشين مع بعض اكثر من مئات السنين وبرده محدش ليه
دعوه بحد
الشيشان و افغانستان و اكثر من عشرات من الدول العربيه تمزق امام اعيننا ومحدش ليه دعوه بحد

وعندما تسال احدي الشباب ايه رايئك في تلك الاحداث التي تجري في الدول العربيه يقول والله حرام ربنا ينتقم منهم

ولكني اريدها ان تسئله اين هو ذاهب الان 90%رايح الفيلم الجديد بتاع عمرودياب فليم نار البطله شاروخ وهو كمان من جواه
ملوش دعوه بحد يا عم وانا مالي ربنا معاهم وانا هعمل ايه سمعت اغنيت اولووووووو

الديمقراطيه والشعوب العربيه؟وكاننا لسنا اصحاب تاريخ في العلم والمعمار والحضاره واتكلم عن الحضاره الاسلاميه وليست الفرعنيه انا مسلم مصري وليست فرعوني وقد قولت هذا الكلام فيما سبق في احدي الموضوعات
المهم الديمفرطيه ؟
حق المراءه في العمل ؟
المراءه مثل الرجل في كل شئ ؟
الخلع؟
من حق كل مواطن ان يفعل ما يحبه في اي مكان او وقت هو يريده .؟
هل الدين الاسلامي لم يعطي المراءه حقها كما يجب ؟
هل المراءه في تاريخنا لم تكون تحكم مثلها مثل الرجل ظ
هل الشعوب العربيه قبل الديمقراطيه كانت شعوب مستعبده ؟
هل القانون احق من الشريعه في الحكم بين الناس بعضها البعض ؟
هل الحق في المعرفه الجنسيه التي نسمعها الان علي السون البعض ستفيدنا ولان تضرنا ؟
الف هل ؟ ومليون سؤال ؟ عشرات الملايين من علامات الاستفاهم هل الموضوع ؟

يا بقا سؤالنا الدائم هو

كيف تصنع مستقبلك ؟

النمره عندكم في الجزء الاول انا في انتظار اتصالتكم من اجل توحيد العرب

ههههههه
هههههههههههههههه
هههههههههه