ظهر مؤخراً أن تغيير شكل الوجه عند النهوض من النوم يعود إلى
إغلآق العيون لمدة طويلة ولأن الجسم يكون قد أخذ قسطاً من الرآحة
فتغير شكل الوجه هذآ شيء طبيعي ويتغير الشكل هذآ دليل على أن الجسم أخذ الرآحة الكآفية

وأظهرت الإحصآءآت :

أن البنت يتغير شكل وجههآ أكثر من الشآب
وإلى أن يعود الشكل إلى مآ كآن عليه
يتم غسل الوجه بالمآء البآرد ..



لأن المآءالبآرد يعيد الحيوية للوجه وللجسم بشكل عآم..


وللعلم إن شكل وجهك الطبيعي هو ذآك الشكل عند نهوضك من النوم


فكيف يتغير شكل الوجه عند نهوضك من النوم لمدة طويلة ؟؟
الحركآت التعبيرية التي تعملهآ خلآل النهار من ضحك

وزعل ..
هي التي تغير شكل وجهك لأن عضلآت الوجه تتغير وبذلك يتغير الشكل


ولا تنسون المثل اللي يقول الزين زين لو قآم من النوم .. والشين شين لو غسل عيونه ..كل يوم