السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اكبر مصحف الكتروني بالعالم مصحف رائع يقدم لك خدمة الإستماع للقرآن الكريم بصوت أكثر من قارئ من دون الحاجة إلى تحميل الملفات الصوتية إلى جهازك أو البحث عن القراء في مواقع الإنترنت المتعددة. فالبرنامج يوفر لك عملية البحث و عملية تنزيل الملفات التي سوف تشغل مساحة كبيرة من مساحة القرص الصلب لديك. . و يتم تحديث هدا البرنامج تلقائياً عند تشغيله من دون الحاجة إلى تنزيل ملفات التحديث أو تنصيب البرنامج من جديد. حيث إن ملفات التحديث تكون موجودة على الإنترنت ليتمكن البرنامج من قرائتها من دون تحميلها على جهازك. و يتوفر البرنامج حالياً باللغة العربية و الإنجليزية.




طريقة الاستخدام




1/ حمل البرنامج

2/ إتبع خطوات التنصيب لإتمام عملية تنصيب البرنامج على جهازك.


/ ثم قم بتشغيل البرنامج من سطح المكتب أو من قائمة البرامج.



4/ عند تشغيل البرنامج سوف تظهر لك نافذة تحميل البرنامج ثم سوف تظهر صفحة البحث عن الشبكة عند العثور على الشبكة إضغط على التالي إذا لم يعثر البرنامج على الشبكة فقم بإعادة البحث بعد التأكد من تواجد إتصال بالإنترنت.


5/ بعد الضغط على زر التالي سوف تظهر لك صفحة القراء ( ربما تتأخر ظهور القائمة بعض ثواني حسب سرعة الإنترنت لديك ) قم بإختيار القارئ من القائمة بالأعلى ثم سوف تظهر لك قائمة السور و إختر السورة المراد الإستماع إليها و سوف يتم تحميلها و بدأ تشغيلها لك.


قائمة التعريف بمحتويات البرنامج:



1/ قائمة القراء 2/ قائمة السور 3 / عداد التحميل 4/ قائمة التحكم 5 / زر التشغيل و الإيقاف 6/ مؤشر التحميل + مؤشر التشغيل 7/ مؤشر التحكم في الصوت

البرنامج حجمه 3 ميجا ومعه برنامج الفلاش بلاير ليعمل البرنامج بطرسقه سريعه





rapidshare
http://takemyfile.com/151631



zshare
http://takemyfile.com/151633



Filefactory
http://takemyfile.com/151635



megaupload
http://takemyfile.com/151715




DepositFiles
http://takemyfile.com/151753



Free
http://takemyfile.com/151754



FlyUpload

http://takemyfile.com/151725